recent
أخبار ساخنة

اللاعبين بأجهزة PS3 و PS Vita يواجهون مشكلة معقدة لتحميل الألعاب من متجر PS Store

اللاعبين بأجهزة PS3 و PS Vita يواجهون مشكلة معقدة لتحميل الألعاب من متجر PS Store

 

اللاعبين بأجهزة PS3 و PS Vita يواجهون مشكلة معقدة لتحميل الألعاب من متجر PS Store

أكيد مع إطلاق أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 تحديدا قررت سوني أن تصب جام تركيزها فقط على هذا الأخير، حيث تعمل هذه الأخيرة على جلب المزيد من الخصائص و المميزات عن طريق التحديثات التي يتم توفيرها منذ إطلاق الجهاز بالإضافة إلى الإستماع على آراء الجماهير بصفة عامة.


في حين أن المستخدمين بأجهزة بلايستيشن السابقة يواجهون للأسف إهمال كبير من حيث التفاعل مع أخطاء و مشاكل الأجهزة لديهم، و هو ما يمكننا أن نرصد حالا عن طريق منشور من أحد اللاعبين على موقع منتدى Reddit الذي أفاد في حديثه، عن كون أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا تعاني لغاية هذا اليوم من مشكلة أثناء التحميل مباشرة من متجر بلايستيشن ستور.



إد ليس بمقدور اللاعبين تجاوز رسالة خطأ تظهر عند تحميل أحد الألعاب المتوفرة سابقا عن طريق مكتبة الألعاب، حيث كان هناك أمل بعد إطلاق التحديث الاخير لجهاز بلايستيشن 3 الذي تطرقنا إليه على أساس أنه يعمل على حل مجموعة من المشاكل الخفية في نظام التشغيل.


إلا أن اللاعبين أكدوا أن الحالة لم تتحسن إطلاقا و لا يمكن تحميل الألعاب بعد سواء قبل تثبيت التحديث الجديد أو قبل إطلاقه، إد تعود فصول المشكلة إلى عدة أسابيع خلت يرجح اللاعبين أن تكون مرتبطة ببعض التراخيص التي انتهت في مجموعة العاب، بحكم أن المشكلة تظهر في عناوين محدودة فقط و هو ما أثار استغراب أغلب اللاعبين بجهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا المحمول.


الذي كانت سوني قد قررت في وقت سابق من العام الماضي إنهاء دعم متجر بلايستيشن ستور الخاص به قبل التراجع عن الأمر بسبب موجة غضب واسعة من طرف اللاعبين، بعدما وصفوا مكتبة العاب هذه الأخيرة بمثابة التراث الحقيقي و لا يجب خسارته بمثل هذه القرارات، لكن في الأسابيع الماضية طفت على السطح هذه المشكلة العويصة التي لم تعرف أي حل لحدود الساعة.

google-playkhamsatmostaqltradent