recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة The Elder Scrolls 6 قد تصدر على جهاز PS5

إشاعة: لعبة The Elder Scrolls 6 قد تصدر على جهاز PS5

 

إشاعة: لعبة The Elder Scrolls 6 قد تصدر على جهاز PS5

في السابق و تحديدا خلال الفترة التي أعلنت فيها مايكروسوفت بصفة رسمية عن الاستحواذ الكامل على الناشرة الضخمة Bethesda، أوضح السيد فيل سبنسر رئيس قطاع اكسبوكس أنهم في المستقبل سيتم التعامل مع العناوين القادمة من استوديوهات Bethesda بنوع من الليونة في مسألة إطلاقها على أجهزة بلايستيشن مثلا.


الا أن الواقع شيء آخر تماما بحكم أن مايكروسوفت بدأت مرحلة تقديم الألعاب بصفة حصرية على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي فقط، بدأت مع مجموعة العاب أعلن عنها مثل Hi-Fi Rush التي صدرت يناير الماضي تم من خلال لعبة Redfall و Starfield القادمة من استوديوهات Bethesda دائما هذا العام.



لكن المستجد اليوم هو ما ينقله لنا الصحفي السيد Stephen Totilo من موقع Axios، بعدما أفاد في سلسلة تغريدات عن طريق حسابه الشخصي يموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مايكروسوفت في الواقع أدرجت خلال شهر ديسمبر من عام 2022 تفاصيل عن كون ثلاثة ألعاب قادمة من استوديوهات Bethesda ستتوفر على أجهزة اكسبوكس و البي سي ضمن إطار خدمة الجيم باس.


و هو ما تسير في اتجاهه لكن هذا الطرح حسب قوله يقودنا مباشرة إلى احتمال مشاهدة لعبة The Elder Scrolls 6 بجهاز بلايستيشن 5، نظرا لخروجها من القائمة المحددة تم لأهمية وكذلك مكانة هذه السلسلة لدى مجتمع اللاعبين في أجهزة سوني بطبيعة الحال.


و لو أن مايكروسوفت أشارت في تصريحات صحفية سابقة من مسؤولين لدى اكسبوكس أن إمكانية إطلاق لعبة The Elder Scrolls 6 بأجهزة أخرى ما يزال غير محدد، فيما أوضحت مصادر أخرى أن اللعبة حسم أمر حصريتها على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، لكن هذا المستجد الجديد لهذا اليوم نوعا ما غير الأوضاع على أمل أن تتوفر معطيات رسمية حاسمة في هذا الشأن مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent