recent
أخبار ساخنة

الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us لن يغطي أحداث الجزء الثاني من اللعبة بالكامل لهذا السبب

الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us لن يغطي أحداث الجزء الثاني من اللعبة بالكامل لهذا السبب

 

الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us لن يغطي أحداث الجزء الثاني من اللعبة بالكامل لهذا السبب

طبعا كما تابعنا و إياكم خلال الساعات القليلة الماضية المزيد عن مسلسل The Last of Us HBO، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة منابر إعلامية متخصصة.


فالجمهور موعود خلال الأشهر القليلة المقبلة مع مجموعة تفاصيل ستتوفر حول الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us، الذي انتهى موسمه الأول صباح هذا اليوم عن طريق بث آخر حلقة رقم تسعة بعنوان Look for the Right التي كما كان الحال مع الحلقات السابقة الأخيرة.


فعلا عرفت أداء رائع من أغلب الممثلين بأحداث رهيبة جدا و مفاجئة لمجتمع اللاعبين، و لو أنها لم تخرج عن إطار الجزء الأول من اللعبة و هو ما دعا اللاعبين إلى طرح عدة تساؤلات عن طبيعة أحداث الموسم الثاني من المسلسل، و هل من الممكن أن يغطي كافة أحداث الجزء من الثاني من اللعبة The Last of Us Part 2؟


بحكم أننا نعلم جيدا كون هذه الأخيرة تعتبر من بين أضخم القصص و أطولها على مستوى السير العام للأحداث، ما جعل الجميع يطرح مثل هكذا تساؤلات الشيء الذي نسجل عن طريق تصريحات صحفية من طرف السيد Craig Mazin مخرج المسلسل التلفزيوني المقدم من شبكة HBO.


الذي في رده على تساؤلات صحفيين لمجلة GQ أوضح أنه يستحيل تغطية جميع الأحداث مع الموسم الثاني بالكامل، و أنه تستدعي حقا القيام باختيارات على هذا المستوى ما يؤكد أن أحداث اللعبة فعلا سيتم تقسيمها على عدة مواسم مستقبلا من المسلسل التلفزيوني، و الذي بالمناسبة متوقع أن يتم البدء في تصويره حسب تصريحات صحفية سابقا للممثل Pedro Pascal بداية من نهاية هذا العام، و بالتالي عرض المسلسل منتظر أن يتم خلال اواخر عام 2024 على أقصى تقدير.


مع توقعات أن يكون هذا الأخير مقسم لعدة أجزاء خاصة مع خطة الفريق المنتج داخل شبكة HBO لاعتماد مسارات جديدة و مفاجأة اللاعبين بمجموعة تفاصيل أخرى في القصة الرئيسية كما أشرنا ضمن تقرير سابق.

google-playkhamsatmostaqltradent