recent
أخبار ساخنة

مسلسل The Last of Us يصبح أضخم عمل ترفيهي جديد في تاريخ HBO

مسلسل The Last of Us يصبح أضخم عمل ترفيهي جديد في تاريخ HBO

 

مسلسل The Last of Us يصبح أضخم عمل ترفيهي جديد في تاريخ HBO

تابعنا عن قرب خلال الأيام القليلة الماضية كيف أن مسلسل The Last of Us HBO حصد مجموعة من الآراء الطيبة من طرف مجتمع اللاعبين المحبين لسلسلة الألعاب الخاصة بأستوديو التطوير لدى شركة سوني Naughty Dog.


كما أن هذا العمل المميز استطاع أن يكسر كافة الحدود و الذهاب إلى أبعد من ذلك بحكم أنه استطاع استهداف فئة أخرى من المستخدمين لا علاقة لها بالسلسلة لا من قريب أو من بعيد، ما جعل الفضول فعلا يتملك البعض منها إلى حد شراء جهاز بلايستيشن 5 و إصدارات اللعبة لاكتشاف أحداثها الأصلية.


و هو ما نجحت فيه سوني حقا عن طريق هذا المسلسل مع شبكة الإنتاج HBO حيث قدم أحداث قوية و أداء ممثلين جد احترافي، يجعل من هذا العمل الضخم أحد أهم انتاجات هذه السنة و أكيد من المرجح أن ينافس على مجموعة جوائز مستقبلا، من جهة أخرى و بلغة الأرقام فقد حقق المسلسل الجديد The Last of Us HBO مجموعة من المعطيات الهامة جدا.



من أهمها في الحلقة التاسعة و النهائية للموسم الأول إجمالي متوسط مشاهدات بلغ 8,2 مليون مشاهدة متفوقا على الحلقة الثامنة التي لا تتعدى حاجز 8,1 مليون، فيما بلغ متوسط عدد المشاهدات الإجمالية في الأراضي الأميركية فقط عن طريق خدمة HBO Max حوالي 30 مليون مشاهدة متفوقا عن أرقام مسلسل House of the Dragon المقتبس من عالم سلسلة Game of Thrones.


الذي كان قد حقق نهاية العام الماضي أرقام في حدود 29 مليون مشاهدة، فيما أن مسلسل The Last of Us HBO كسر هذا الإنجاز ليسجل بدوره عدد 30 مليون مشاهدة، و يعتبر الآن أضخم إنتاج ترفيهي جديد من شبكة HBO الشيء الذي يبرز لنا مكانة هذا الأخير بطبيعة الحال، و أكيد أن المستقبل واعد جدا ما دامت الخطط جاهزة لتقديم عدة مواسم مستقبلا من المسلسل التلفزيوني.

google-playkhamsatmostaqltradent