recent
أخبار ساخنة

متجر Epic Games Store يكشف عن المزيد من الألعاب المجانية القادمة للاعبين

متجر Epic Games Store يكشف عن المزيد من الألعاب المجانية القادمة للاعبين

 

متجر Epic Games Store يكشف عن المزيد من الألعاب المجانية القادمة للاعبين

منذ سنوات طويلة الآن أخذ متجر Epic Games Store على عاتقه فكرة أن يوفر و يمنح اللاعبين عشرات الألعاب المجانية بدون أي مقابل، و هو ما واصل على نهجه انطلاقا من عدة عروض سابقا حيث قرر هذا الأخير الاستمرار في هذا النهج.


عن طريق توفير أسبوعيا مجموعة من الألعاب المجانية لمختلف المستخدمين بدون أي مقابل مادي و الاحتفاظ بالألعاب للأبد عن طريق حسابهم في متجر Epic Games Store، الشيء الذي تواصل إلى غاية اللحظة عن طريق إعلان Epic Games التي أكدت يوم أمس عن استمرار توفير الألعاب المجانية الأسبوعية.


و التي بدأت مؤخرا بقوة عن طريق حضور للعبة Call of the Sea المتميزة التي كانت متاحة خلال الخميس السابق، قبل أن تعوضها لعبة Warhammer 40K Gladius Relics of War التي بمقدور الجميع الآن الحصول عليها بدون أي مقابل مادي أو قيود على الإطلاق.


كما أن الفرصة كانت مواتية أمام العملاقة Epic Games لكي تقدم نظرة خاطفة عن الألعاب التي ستتوفر خلال المرحلة المقبلة بالمجان، و هنا الحديث عن حزمة Ishizuchi المخصصة للعبة World of Warships التي ستتوفر بداية من موعد 23 مارس الجاري رفقة لعبة الشطرنج الشهيرة Chess Ultra لعشاق هذا النوع من الألعاب بطبيعة الحال.


و متوقع أن تستمر العروض الخاصة بالالعاب المجانية بحضور مميز في الفترة القادمة، مع مفاجآت أكيد قد تقود Epic Games Store لطرح أحد الإصدارات الضخمة لما لا و هو ما سنعمل على تقريبكم منه أول بأول، و أسفل المقال أترككم مع الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية المتاحة الآن عن طريق المتجر طيلة هذا الأسبوع.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية بمتجر Epic Games Store من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent