recent
أخبار ساخنة

عاجل: ظهور تاريخ إصدار لعبة Marvel Spider Man 2 لأول مرة على متجر PlayStation Store

عاجل: ظهور تاريخ إصدار لعبة Marvel Spider Man 2 لأول مرة على متجر PlayStation Store

 

عاجل: ظهور تاريخ إصدار لعبة Marvel Spider Man 2 لأول مرة على متجر PlayStation Store

تظل لعبة Marvel Spider Man 2 أحد أهم الحصريات المنتظرة خلال هذا العام بالنسبة لجمهور أجهزة بلايستيشن 5، بحكم أنه سيكون عبارة عن قفزة نوعية تماما بالمقارنة مع الجزء الأصلي الذي تم إطلاقه قبل سنوات من الآن.


و لعل تصريحات مسؤولين داخل العملاقة مارفل بعد مشاهدة اللعبة مباشرة، فعلا إشارة عن ما ينتظرنا داخل هذه الأخيرة الأمر الذي يجعل أكيد الأنظار متجهة بقوة إلى اللعبة، الشيء الذي رصدنا خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف ممثل شخصية Venom في اللعبة السيد Tony Todd.


الذي انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد أن إطلاق Marvel Spider Man 2 منتظر خلال شهر سبتمبر من هذا العام لجهاز بلايستيشن 5 حصريا، كما أن عملية الترويج لهذه الأخيرة منتظرة بقوة من طرف سوني بداية من هذا الصيف.

 

عاجل ظهور تاريخ إصدار لعبة Marvel Spider Man 2 لأول مرة على متجر PlayStation Store

قبل أن يتم تحديث هذه المعلومات خلال هذه اللحظات بسرعة عن طريق صفحة اللعبة بمتجر بلايستيشن ستور الرقمي لأجهزة بلايستيشن 5، الذي عدل بصفة مفاجئة و غير متوقعة على تاريخ إطلاق اللعبة في جهاز بلايستيشن 5، بعدما حدد هذه الأخيرة لأول مرة في تاريخ 29 سبتمبر المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.


و هو ما اعتبره اللاعبين و المراقبين دون أي استثناء أول خطوة من طرف سوني على أساس الكشف النهائي عن تاريخ إطلاق اللعبة، الذي قد يتم من خلال عرض بالفيديو يرجح أن يتم مشاركته معنا خلال الساعات القليلة المقبلة من هذا اليوم، خاصة أن اللعبة تمثل أهم حصرية قادمة من استوديوهات بلايستيشن هذا العام الطرح الذي يجعلنا أكيد متحمسين للمعلومات القادمة تحت إطار رسمي هذه المرة.

google-playkhamsatmostaqltradent