recent
أخبار ساخنة

ظهور صورة جديدة للعبة GTA 6 تكشف أجواء العالم في الليل بتفاصيل رهيبة جدا

ظهور صورة جديدة للعبة GTA 6 تكشف أجواء العالم في الليل بتفاصيل رهيبة جدا

 

ظهور صورة جديدة للعبة GTA 6 تكشف أجواء العالم في الليل بتفاصيل رهيبة جدا

أخبار لعبة GTA 6 العنوان القادم من استوديوهات روكستار فعلا خلال الأيام القليلة الماضية يعرف نوعاً ما مد و جزر من حيث كمية المعطيات التي يتم إماطة اللثام عنها، بعدما بدأت أولا من خلال إشارة المغني العالمي 50 Cent على أساس أنه يجهز لعمل له علاقة بمدينة Vice City.


و هو ما جعل الجميع تقريبا يتوقع مشاركة هذا الأخير في اللعبة قبل اتضاح الصورة بعد فترة من الوقت، و تواصلت الخرجات المرتبطة باللعبة هذه المرة عن طريق تسريبات من أحد المصادر الموثوقة للغاية الذي تحدث عن موعد الكشف الرسمي و كذلك تاريخ إصدار GTA 6 المحتمل.


ناهيك عن المزيد من المعلومات المتعلقة باللعبة، الأمر الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي شاركت معنا صورة جديدة مسربة من محتوى اللعبة السابق على ما يبدو، حيث تظهر لأول مرة أجواء عالم GTA 6 في الليل هذه المرة مع حضور الشخصية الأنثوية التي تأكدت في التسريبات السابقة خلال نهاية العام الماضي، حينما جرى الكشف عن أكثر من 90 فيديو للعبة بنسخة جد مبكرة من التطوير.

 

ظهور صورة جديدة للعبة GTA 6 تكشف أجواء العالم في الليل بتفاصيل رهيبة جدا

وكانت حالتها نوعاً ما جد متواضعة من ناحية تقنية لكن الآن يلاحظ أن العمل متواصل على اللعبة، و لو أن مصدر الصورة لم نتمكن من تحديده لمعرفة هل هي عبارة عن أحد الملفات المسربة سابقا أم أنها أحد الأعمال الخاصة من بعض المستخدمين، عموما قوة التفاصيل في الصورة و جودة الإضاءة يعطي انطباع خاص أن الإصدار النهائي للعبة GTA 6 سيكون شيء فخم للغاية.


و نتوقع قفزة نوعية من طرف استوديوهات روكستار بطبيعة الحال مع تسجيل بعض الملاحظات في هذه الصورة على الأقل، بحكم أن الشخصيات من NPC تظهر غير مكتملة التطوير بنفس نظام التسريبات السابقة للعبة، ما يعني أن ربما هذه الصورة كانت في ملف التسريبات الضخمة للعبة GTA 6 في نهاية العام الماضي إلا أنها تظهر لأول مرة حاليا.


و مؤكد أنها قد لا تكون الأخيرة، طبعا نترقب المزيد من المعلومات حول هذا المشروع الضخم، لكن هذه المرة نتمنى أن يكون في الإطار الرسمي من استوديوهات روكستار خلال الفترة المقبلة بطبيعة الحال خاصة أن التسريبات تتحدث عن موعد كشف نهائي خلال نهاية هذا العام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent