recent
أخبار ساخنة

استوديو From Software يؤكد بدء تطوير مشروعه القادم بعد Elden Ring

استوديو From Software يؤكد بدء تطوير مشروعه القادم بعد Elden Ring

 

استوديو From Software يؤكد بدء تطوير مشروعه القادم بعد Elden Ring

إطلاق لعبة Elden Ring من طرف استوديو From Software فعلا كان نقطة تحول مهمة في تاريخ الأستوديو الياباني، الذي استطاع من خلال هذه اللعبة أن يعود بقوة إلى الواجهة حيث استطاعت هذه الأخيرة تحقيق مبيعات قياسية على جميع أجهزة الألعاب التي توفرت عليها.


بمعية حصدها لآراء إيجابية من طرف النقاد ناهيك عن تحقيق عدة جوائز لعبة السنة، ما جعل شهرتها تكسر كافة الحدود و هو ما يجعل أسهم الأستوديو في ارتفاع متواصل، الطرح الذي يجعل جميع الألعاب القادمة فعلا محط أنظار و متابعة متواصلة من طرف اللاعبين، الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية من هذا اليوم.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع GamesRadar الذي نقلا عن تقرير حصري من ملف أحد المطورين داخل استوديو From Software، فقد أوضح هذا الأخير أن المطور Kenneth Chan حدد في قائمة المشاريع لديه مؤخرا، أنه سبق له في بداية عام 2022 الاشتغال على مشروع لعبة جديدة غير معلنة من طرف الفريق المطور.


دون أي إشارات إضافية و هي المعطيات التي ربطها البعض بالمعلومات السابقة التي شاركها المسرب الموثوق للغاية Shpeshal Nick خلال الأشهر الماضية، عن إمكانية وجود مشروع سري غبر معلن عنه يجمع استوديو From Software مع شركة سوني لتقديم حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5.


و التي من المنتظر أن تتوفر بعد إطلاق كل من Armored Core 6 المنتظرة هذا العام حسب تسريبات سابقة تم التوسعة الإضافية Shadow of the Erdtree الموجهة للعبة Elden Ring، و أكيد هي تفاصيل نترقب توضيحات عنها بصفة رسمية من طرف الأستوديو الذي نتوقع أن يخرج لكشف تفاصيل هذه المشاريع بالكامل خلال فترة لاحقة من صيف هذا العام.

google-playkhamsatmostaqltradent