recent
أخبار ساخنة

إشاعة: خدمة Ubisoft+ قادمة إلى أجهزة Xbox في هذا الموعد

إشاعة: خدمة Ubisoft+ قادمة إلى أجهزة Xbox في هذا الموعد

 

إشاعة: خدمة Ubisoft+ قادمة إلى أجهزة Xbox في هذا الموعد

تواصلت التفاصيل المتعلقة بإعلانات شركة يوبيسوفت انطلاقا من سلسلة تغريدات جرى الكشف عنها من طرف المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Script LeaksR6.


الذي بعدما شاركنا صور أولى لأسلوب اللعب داخل لعبة Avatar Frontiers of Pandora العنوان الضخم القادم من استوديوهات يوبيسوفت لاحقا هذا العام، تم كذلك إعلانه مجموعة تفاصيل عن قرار قادم قريبا بشأن تأجيل إصدار عدة العاب لدى الناشرة الفرنسية، قبل أن يكشف عن معطيات أخرى دائما بناء على تغريدة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و الذي أشار خلاله أن خدمة الاشتراك Ubisoft+ التي أكدت سابقا يوبيسوفت أنها في طريقها مستقبلا لتحط الرحال على خدمة مايكروسوفت الجيم باس Xbox Game Pass، قد تم فعلا برمجة إطلاق هذه الأخيرة أخيرا على الجيم باس تجاه مستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي بالإضافة إلى المنصة السحابية.



معتبرا موعد إطلاقها منتظر في منتصف شهر أبريل المقبل حيث سيتم تضمين الاشتراك فيها بطريقة مباشرة، عن طريق باقات Xbox Game Pass Ultimate التي استفادت من قبل عن طريق خدمة EA Play بالإضافة إلى الوصول بالمجان إلى Xbox Live Gold.


و أكيد مع تواجد و التحاق Ubisoft+ يتوقع أن تعرف هذه الأخيرة من حيث قيمة الاشتراك السنوي أو الشهري زيادة طفيفة، خاصة أن الخدمة ستعزز محتوى باقات Xbox Game Pass Ultimate بمجموعة من الألعاب التي يصل عددها إلى عشرات العناوين، التي ستكون متاحة بطريقة مباشرة و أكيد نترقب الإعلان الرسمي عنها في أقرب فرصة ممكنة حتى نشارككم جميع تفاصيلها تحت إطار رسمي.

google-playkhamsatmostaqltradent