recent
أخبار ساخنة

كاتب سابق لألعاب Silent Hill يعتبر إصدار Silent Hill 2 Remake بمثابة الكأس المسموم لهذا السبب

كاتب سابق لألعاب Silent Hill يعتبر إصدار Silent Hill 2 Remake بمثابة الكأس المسموم لهذا السبب

 

كاتب سابق لألعاب Silent Hill يعتبر إصدار Silent Hill 2 Remake بمثابة الكأس المسموم لهذا السبب

غياب سلسلة العاب الرعب و البقاء الرائعة Silent Hill فعلا طال لعدة سنوات، و هو ما يجعل الجميع من اللاعبين متحمسين للغاية قصد اكتشاف هذا المشروع الجديد الذي أعلنت عنه كونامي نهاية العام الماضي و هنا الحديث عن لعبة Silent Hill 2 Remake الجزء القادم إلى شكل ريميك بالكامل من استودو التطوير البولندي Bloober Team.


حيث شاركنا هذا الأخير طموحه مؤخرا من حيث مبيعات اللعبة و كيف أنه واثق من أدائه داخل اللعبة، كما أشار في الفترة الماضية كون اللعبة أصبحت من الناحية التقنية شبه جاهزة حتى يتم عرضها من طرف سوني و كونامي.


ما يؤكد أن المزيد من المعطيات فعلا قادمة عنها بالمقابل من جهة أخرى طفت قبل ساعات هذا اليوم تصريحات مثيرة من طرف السيد Sam Barlo أحد الكتاب السابقين لمجموعة من العناوين السابقة في السلسلة، و تحديدا Silent Hill Origins و كذلك Silent Hill Shattered Memories حيث توفرت هذا العناوين قبل عدة سنوات من الآن تجاه أجهزة بلايستيشن 2 و Nintendo Wii.


إلا أنه لم يخفي حماسه لتجربة مشاريع السلسلة الجديدة التي جرى إماطة اللثام عنها، حيث و من خلال حواره مع موقع PC GamesN أوضح أن فكرة العناوين الجديدة من كونامي فعلا تروقه كثيرا، بالمقابل يرى أن مشروع Silent Hill 2 Remake بمثابة الكأس المسموم للمطورين الذين يشتغلون على اللعبة بحكم أنها تعتبر انجح إصدارات السلسلة.


و في حال فشل الريميك الوصول إلى نفس المستوى تقريبا سيعتبر فشلا ذريعا و يؤثر بطريقة غير مباشرة على الإصدار الأصلي، حيث يرى هذا الأخير من موقعه دائما أن إصدارات الريميك و الريماستر غير مجدية دائماً إلا في حالات نادرة تماما.



و يعتبر أن Silent Hill 2 Remake بمثابة الجمرة في أيدي استوديو Bloober Team و لا يتمنى أن يكون في نفس وضعهم، أكيد هذا رأيه و يحترم بالمقابل الأستوديو جدد التأكيد في عدة خرجات إعلامية أنه متحمس لهذا المشروع، كما يعتبره قفزة نوعية في تاريخه حتى يحصل مستقبلا على فرصة تطوير جزء رئيسي من Silent Hill بصفة شاملة.

google-playkhamsatmostaqltradent