recent
أخبار ساخنة

تسريب بالصور لأول مرة يكشف تفاصيل عالم لعبة Avatar Frontiers of Pandora

تسريب بالصور لأول مرة يكشف تفاصيل عالم لعبة Avatar Frontiers of Pandora

 

تسريب بالصور لأول مرة يكشف تفاصيل عالم لعبة Avatar Frontiers of Pandora

إعلان لعبة Avatar Frontiers of Pandora تم لأول مرة قبل عامين من الآن خلال حدث خاص من العملاقة الفرنسية يوبيسوفت، حيث اعتبرت من طرف اللاعبين مشروع واعد للغاية إلا أن هذه الأخيرة واجهت مجموعة من الصعوبات، حالت دون أن يتم تقديمها بصفة شاملة لحدود اللحظة و أهم ما نتوفر عليه هو استعراض بالفيديو فقط لا غير.


قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين، و هنا الحديث عن المسرب المعروف بين اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في شخص Script LeaksR6 المتخصص في أخبار لعبة Rainbow Six Siege و بصفة عامة في عناوين استوديوهات يوبيسوفت.


حيث قرر منذ ساعات تسليط الضوء تماما على مشروع لعبة Avatar Frontiers of Pandora التي غابت تفاصيلها لفترة طويلة، قبل أن يقرر مشاركة معنا أولى الصور من أسلوب اللعب داخل اللعبة، التي تؤكد من جهة أن المغامرة عبارة عن منظور الشخص الأول فعلا في عالم سلسلة Avatar.



و كما نعلم كان من المتوقع أن يرافق إطلاق هذه الأخيرة الفيلم السينمائي الأخير للمخرج العالمي James Cameron، إلا أن صعوبات عديدة تواجهها يوبيسوفت لوضع هذا المشروع في الأسس و الطريق الصحيح.


من جهة أخرى أكد فريق موقع VGC أن الصور فعلا حقيقية و من داخل اللعبة ما يجعل أكيد مجتمع اللاعبين متحمس لمستقبل التفاصيل القادمة حول هذه اللعبة، التي كما أشرنا من قبل فهي تستخدم محرك رسومات Snow Drop الخاص بأستوديو Massive Entertainment التابع لشركة يوبيسوفت.


و من خلال الصور يمكننا أن نميز المؤثرات البصرية الخاصة به ما دامت أقرب إلى عالم سلسلة The Division، عموما نترقب المزيد من التفاصيل الرسمية هذه المرة، خاصة أن المسرب Script LeaksR6 أشار إلى وجود بعض الإشارات إلى حزمة خاصة عند الطلب المسبق، ما يعني أن يوبيسوفت في طريقها حتى تشاركنا موعد إصدار Avatar Frontiers of Pandora قريبا تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent