recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية Tyr في لعبة God of War Ragnarok يؤكد عودته في مشروع جديد و هذه توقعاته

ممثل شخصية Tyr في لعبة God of War Ragnarok يؤكد عودته في مشروع جديد و هذه توقعاته

 

ممثل شخصية Tyr في لعبة God of War Ragnarok يؤكد عودته في مشروع جديد و هذه توقعاته

بدون شك أن عام 2022 تميز من خلال حضور مجموعة من الألعاب الحصرية القوية من قطاع بلايستيشن، في مقدمتها بلا أدنى شك هو حضور لعبة God of War Ragnarok من استوديو Sony Santa Monica، حينما قرر هذا الأخير أن يبدع من جديد من خلال إصدار اللعبة الثاني بعد ريبوت عام 2018.


و أكيد أن اللاعبين بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا استفادوا من تجربة استثنائية داخل هذه المغامرة لكافة محتواها، إنطلاقا من الأحداث الشيقة مرورا بالشخصيات الجديدة التي عززت القالب القصصي في اللعبة عن طريق مجموعة كبيرة من الشخصيات المتعددة، حيث أن كل واحدة تختلف عن الأخرى من كافة النواحي و لعل حضور شخصية Tyr أكيد كان حماسي للغاية.


خاصة في الجزئية الأخيرة من اللعبة حيث فاجئ اللاعبين تماما و أكيد يجعل الجميع متحمس لعودته، الأمر الذي تطرق له هذه المرة بصفة رسمية الممثل السيد Ben Prendergast، الذي و عن طريق مقابلة صحفية رفقة موقع Shark Games خلال حضوره لفعاليات معرض Pax East 23 في الولايات المتحدة الأمريكية.


فقد كشف هذا الأخير كون شخصية Tyr في لعبة God of War Ragnarok ستعود من جديد و أنها لم تنتهي بعد، دون تقديم توضيحات عن طبيعة هذه العودة هل أولا ستكون من خلال عالم العاب الفيديو؟ أو من خلال عمل ترفيهي متنوع؟ خاصة أن سوني تجهز لنقل سلسلة God of War إلى عالم الشاشة الصغيرة عن طريق مسلسل تلفزيوني جديد.


بالمقابل أغلب التوقعات من طرف مجتمع اللاعبين تتحدث عن إمكانية وجود توسعة إضافية فرعية في لعبة God of War Ragnarok قادمة تحديدا لشخصية Tyr، حيث من المتوقع حسب هذه المعطيات أن تكون هناك مغامرة جديدة رفقة هذه الشخصية و لو أنني شخصيا أتوقع أن يعود Tyr في إصدار فرعي آخر من سلسلة God of War، قبل المرور إلى الإصدار الرئيسي من السلسلة القادم في السنوات المقبلة و أكيد سنترقب المعطيات الرسمية في هذا الصدد قريبا للغاية.

google-playkhamsatmostaqltradent