recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يكتشفون طريقة سهلة لتفادي مواجهة القرويين في بداية لعبة Resident Evil 4 Remake

اللاعبين يكتشفون طريقة سهلة لتفادي مواجهة القرويين في بداية لعبة Resident Evil 4 Remake

 

اللاعبين يكتشفون طريقة سهلة لتفادي مواجهة القرويين في بداية لعبة Resident Evil 4 Remake

لعبة Resident Evil 4 Remake تواصل حصد المتابعة الإعلامية بصفة مستمرة خلال الفترة الماضية، حيث سبق لنا الإشارة إلى مجموعة من المعطيات حول اللعبة بداية من إطلاقها العالمي في تاريخ 24 مارس الحالي.


بعدما استطاعت مباشرة مع صدورها أن تسجل رقم قياسي على مستوى عدد اللاعبين المتصلين فيها عن طريق منصة Steam بجهاز البي سي كما نقلنا إليكم منذ أيام قليلة فقط، و تواصلت التفاصيل يوم أمس عن طريق عدة مقالات و تقارير نتحدث فيها عن بعض المشاكل التي قد تواجه المستخدمين في جهاز بلايستيشن 5 من ناحية تقنية.


الا أن اللاعبين و ما دام العديد منهم حاليا استطاع تقريبا إنهاء اللعبة في أول تختيم رفقة البطل ليون، فأكيد أن مجموعة كبيرة من المستخدمين يستهدفون الآن الوصول إلى التروفي البلاتيني الصعب في هذه الأخيرة، حيث يتطلب مجموعة من التحديات المعقدة للحصول عليه و أهمها من دون شك، هو تروفي إنهاء اللعبة في زمن لا يتعدى سبعة ساعات.


الشيء الذي جعل اللاعبين يبحثون عن طرق رسمية لإنهاء هذه الأخيرة في هذا التوقيت، الشيء الذي نشارككم بعض تفاصيله انطلاقا من أول مرحلة في لعبة Resident Evil 4 Remake التي تعتبر صعبة المراس، بحكم أنها تأخد الكثير من الوقت قبل تجاوزها عن طريق مواجهة عشرات القروين و رجل المنشار.



إلا أن اللاعبين و من خلال التختيم الثاني يكون بمقدورهم استخدام مجموعة من الأسلحة الجديدة التي استطاعوا الحصول عليها في التختيم الأول، و من هذا المنطلق يمكنهم الآن تفادي مواجهة القرويين عن طريق تصويب مباشرة نحو جرس الكنسية قبل أن يتم دقه تلقائيا و برمجيا في اللعبة.


حيث تستطيع ربح العديد من الدقائق و ذلك من خلال المرور فوق أحد المنازل لأخد زاوية و مجال رؤية أفضل تم تصوب مباشرة نحو الجرس، و الفيديو أمامنا أسفل المقال فعلا يوضح الطريقة الفريدة من نوعها التي بالإضافة إلى أخرى وضعها الفريق المطور حتى تساعد اللاعبين في هذه التحديات داخل Resident Evil 4 Remake و أكيد مع مرور الوقت سيتم اكتشاف المزيد منها.

google-playkhamsatmostaqltradent