recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على طور المرتزقة بالمجان في هذا الموعد

لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على طور المرتزقة بالمجان في هذا الموعد

 

لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على طور المرتزقة بالمجان في هذا الموعد

لعبة Resident Evil 4 Remake أصبحت متوفرة بصفة رسمية ابتداء من هذا اليوم، و لاحظنا يوم أمس مساء كيف كان حماس الجماهير كبيرا قصد الاستفادة و تجربة اللعبة لأول مرة بعد سنوات من الانتظار و الترقب.


حيث طال انتظار الجماهير قصد الحصول على هذه اللعبة من استوديوهات كابكوم التي قررت الاشتغال على Resident Evil 4 Remake بطريقة أعمق من جميع الإصدارات السابقة و هو ما تأكد فعلا عن طريق إجمالي التقييمات التي حققت اللعبة، و اكيد أن آراء اللاعبين ستكون بمثابة دافع قوي بالنسبة للفريق المطور داخل الناشرة اليابانية العملاقة.


هذه الأخيرة تخطط إلى عدم التوقف عن دعم اللعبة حسب التسريبات السابقة، التي أكدت عن وجود توسعة إضافية فعلا تحت التطوير حاليا للعبة، بالإضافة إلى مجموعة من المحتويات الإضافية المجانية التي ستتوفر في المرحلة المقبلة و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.



على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه من خلال العرض الرسمي لإطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake، الذي استغله استوديو كابكوم حتى يعلن بصفة رسمية عن قدوم طور المرتزقة إلى لعبة Resident Evil 4 Remake.


مشيرا أنه سيتوفر في فترة لاحقة من الشهر المقبل أبريل 2023 و الأهم أنه مجاني لكافة المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، دون تقديم أي لقطات منه لكن أكيد أن فكرته تظل معروفة بالنسبة لعشاق السلسلة.


حيث بمقدور اللاعبين بواسطته اختيار الشخصية التي يرغبون اللعب بها و الإنطلاق في سلسلة تحديات صعبة بمواجهة موجات من الزومبي و المتحولين، عن طريق الاستعانة بتشكيلة ضخمة من الأسلحة الأمر الذي يظل جد متميز في لعبة Resident Evil 4 Remake أساسا.


ما دامت هذه الأخيرة تتيح مجموعة ضخمة من الأعداء التي قد يتم استغلالها في سلسلة من التحديات، و هو ما نتوق إلى اكتشاف تفاصيله قريباً خاصة أن الطور بصفة عامة سيكون متاحا للجميع بالمجان دون دفع أي مقابل مادي.

google-playkhamsatmostaqltradent