recent
أخبار ساخنة

مستخدمي أجهزة Xbox يمكنهم الآن الوصول إلى النسخة الكاملة من Resident Evil 4 Remake بفضل هذه الخدعة

مستخدمي أجهزة Xbox يمكنهم الآن الوصول إلى النسخة الكاملة من Resident Evil 4 Remake بفضل هذه الخدعة

 

مستخدمي أجهزة Xbox يمكنهم الآن الوصول إلى النسخة الكاملة من Resident Evil 4 Remake بفضل هذه الخدعة

لعبة Resident Evil 4 Remake لا يفصلنا عنها سوى القليل من الوقت، حيث من المنتظر أن تتوفر أمام اللاعبين من يمتلكون الإصدارات الرقمية على متاجر بلايستيشن ستور و اكسبوكس ستور في حدود الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل هذا المساء.


لكن في الفترة الماضية لاحظنا أن كمية المعلومات عن اللعبة لا تتوقف و دوما هناك مستجدات و تفاصيل جديدة تحط الرحال بخصوصها، الشيء الذي عاد للواجهة قبل ساعات من الآن عن طريق سلسلة من المنشورات التي جرى إماطة اللثام عنها من طرف المستخدمين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.


تحديدا تويتر التي يتحدث فيها مجموعة من المستخدمين على جهاز اكسبوكس سيريز كيفية الاستفاده من لعبة Resident Evil 4 Remake، و الحصول عليها قبل موعد إطلاقها المحدد يوم 24 مارس الحالي، حيث يتيح نظام تشغيل أجهزة اكسبوكس القدرة أمام اللاعبين على تخصيص حساباتهم على منصة Xbox Live انطلاقا من تعديل دولة المتجر.



و هو الأمر الذي يجعل هؤلاء أمام فرصة مواتية لتقديم موعد إطلاق بعض الألعاب و استغلال الفارق الزمني بين بعض الدول، الشيء الذي قرر بعض اللاعبين استغلاله مع لعبة Resident Evil 4 Remake عن طريق تغيير الدولة إلى نيوزيلاندا.


بحيث أصبح بمقدور المستخدمين حاليا على جهاز اكسبوكس سيريز الوصول منذ اللحظة إلى اللعبة فقط عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، التي يجب أولا أن تتم في حالة كنت قد طلبت اللعبة مسبقا بالإضافة إلى تحميلها على الجهاز و بعد ذلك يمكنك المضي قدما في الخطوات اللاحقة أسفل المقال.

خطوات تشغيل لعبة Resident Evil 4 Remake بشكل مسبق على Xbox


  • أولا تسجيل الدخول على حسابك Xbox Live في أجهزة Xbox Series.
  • اضغط زر X لفتح قائمة الإرشادات.
  • توجه إلى قائمة الإعدادات و افتح خيار جميع الاعدادات الذي تتوجه فيه إلى قائمة النظام و اللغة بعد ذلك أختر الموقع الجغرافي.
  • هنا اختر دولة نيوزيلندا مع تأكيد اختيارك تم أغلق الجهاز عن طريق إعادة تشغيله.
  • مباشرة بعد انتهاء الخطوة سيكون بمقدورك الوصول إلى اللعبة تلقائيا دون أي حواجز و يمكنك بعد يوم من الآن إعادة الموقع الجغرافي لحسابك إلى الوضع الأصلي حتى لا يتغير عليك محتوى المتجر الرقمي.

google-playkhamsatmostaqltradent