recent
أخبار ساخنة

رسميا التحميل المسبق للعبة Resident Evil 4 Remake متوفر الآن و هذا الحجم النهائي

رسميا التحميل المسبق للعبة Resident Evil 4 Remake متوفر الآن و هذا الحجم النهائي

 

رسميا التحميل المسبق للعبة Resident Evil 4 Remake متوفر الآن و هذا الحجم النهائي

في الفترة السابقة نتطرق بشكل كبير إلى أخبار لعبة Resident Evil 4 Remake الإصدار الرئيسي هذا العام من الناشرة اليابانية العملاقة كابكوم، التي تسخر كافة جهودها لضمان إطلاق ناجح بالنسبة للعبة Resident Evil 4 التي تميزت خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق إعلان المواقع العالمية عن مراجعات النقاد.


حيث جاءت هذه الأخيرة أغلبها إيجابية و حملت اللعبة إلى تحقيق أرقام قياسية للغاية على مستوى مؤشر Metacritic، لتصبح هذه الأخيرة أحد أكثر العناوين تقييما في تاريخ السلسلة و تواصلت التفاصيل قبل ذلك عن طريق معطيات حول تحديث اللعبة لليوم الأول، و الذي أشرنا إليه بصفة شاملة عن طريق موقعنا و تواصلت التفاصيل في السقوط تباعا.


آخرها ما نشارككم عن طريق هذا المقال، الذي نخصصه للحديث عن إطلاق التحميل المسبق بصفة رسمية للعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، منذ الساعات الأولى لصباح هذا اليوم الأربعاء 22 مارس قبل يومين من إصدار اللعبة حول العالم.


الذي من المنتظر أن يتم في موعد 24 مارس الحالي دائما، و بلغ حجم ملف تحميل اللعبة حوالي 30 جيجابايت لنسخة جهاز بلايستيشن 4 تم 58 جيجابايت بالنسبة لمستخدمي جهاز بلايستيشن 5 للجيل الجديد، و ستقود هذه التجربة الجديدة اللاعبين إلى تقمص دور شخصية البطل Leon، في رحلة و مغامرة بعد نهاية أحداث Resident Evil 2 ضمن أحد القرى الواقعة في أوروبا و بالضبط في إسبانيا.



حيث ينطلق في رحلة البحث عن ابنة الرئيس الأمريكي التي اختطفت في ظروف غامضة من طرف جماعة متشددة، الشيء الذي يعد حقا بأحداث قوية و استثنائية يظل الجمهور متشوق للتعمق في تفاصيلها و اكتشاف عناصرها الجديدة مع هذا الريميك الجديد Resident Evil 4 Remake، القادم تواليا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent