recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن Counter Strike 2 و تحديد موعد إصدارها

الإعلان رسميا عن Counter Strike 2 و تحديد موعد إصدارها

 

الإعلان رسميا عن Counter Strike 2 و تحديد موعد إصدارها

في الأيام الماضية جرى الإشارة إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات المثيرة من عدة مصادر تتحدث عن اقتراب الكشف الرسمي عن لعبة Counter Strike 2، الجزء الجديد من سلسلة العاب التصويب و الاكشن الشهيرة من العملاقة الأمريكية Valve مالكة متجر و منصة Steam.


حيث عرفت هذه التفاصيل تفاعل كبير من طرف مجتمع اللاعبين بدون استثناء إلى أن تم قبل لحظات الكشف بصفة رسمية عن اللعبة عن طريق مجموعة من الفيديوهات التي قرر الفريق المطور مشاركتها معنا، و تستعرض بدرجة أولى أهم المميزات التقنية التي تستفيد منها لعبة Counter Strike 2 بفضل النسخة الجديدة من محرك الرسومات Source 2.


الذي هو الآخر كان موضوع إشاعات وتسريبات من عدة مصادر قبل أن يتم الكشف عن هذا الأخير الآن، و جرى في الفيديوهات الجديدة تسليط الضوء أكثر على الخصائص الجديدة مثل القنابل الدخانية التي سنصبح واقعية أكثر، عن طريق تشكيل كومة دخانية ضخمة تتفاعل حسب البيئة المحيطة و كذلك حسب الإضاءة التي تسلط عليها.


فيما أن الرصاص هو الآخر عند مروره وسط الدخان سيترك أثره كما نلاحظ عن طريق الفيديو فهذه أحد التقنيات الجديدة لأول مرة تستخدم في اللعبة، كما جرى استعراض جزء من محتوى الخرائط الجديدة التي ستحط الرحال في لعبة Counter Strike 2، و كيف تم التعامل مع المؤثرات البصرية مثل الإضاءة حتى تحصل على تفاصيل أكثر دقة.



بالإضافة إلى تحسين مظهر الخرائط الأصلية الشهيرة في السلسلة، و اختتم الفريق المطور التفاصيل الجديدة المقدمة بصفة رسمية عن طريق التأكيد عن موعد إطلاق اللعبة المنتظر في فترة لاحقة من صيف هذا العام، دون تحديد قائمة الأجهزة المستهدفة و التي بطبيعة الحال سيتم مشاركتها معنا في أقرب فرصة ممكنة.

google-playkhamsatmostaqltradent