recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على توسعة إضافية خاصة بشخصية Ada Wong و المزيد

إشاعة: لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على توسعة إضافية خاصة بشخصية Ada Wong و المزيد

 

إشاعة: لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على توسعة إضافية خاصة بشخصية Ada Wong و المزيد

تواصل اخبار لعبة Resident Evil 4 Remake في الحضور بقوة في الساحة، حيث تطرقنا خلال وقت سابق إلى التقييمات التي حصلت عليها اللعبة من طرف المواقع العالمية بالإضافة إلى الآراء التي تمت مشاركتها من طرف أغلب النقاد حول العالم.


و التي جاءت جد إيجابية عن محتوى اللعبة و الأفكار التي قدمت استوديوهات كابكوم انطلاقا من هذا الريميك الجديد، و تواصلت التفاصيل المرتبطة بالسلسلة في النزول خلال اللحظات القليلة الماضية، بعدما أثيرت تفاصيل عن الجزء القادم من السلسلة الذي يمكننا أن ننتظر الحصول لما لا على نسخة ريميك مخصصة له.


قبل أن يخرج خلال الساعات الماضية المصدر الموثوق دائما و هو المستخدم Dusk Golem على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنطلاقا من تغريدة نشرها بمجموعة من التفاصيل الحصرية لديه عن مستقبل دعم كابكوم للعبة Resident Evil 4 Remake، حيث أعتبر هذه الأخيرة تدخل في أولويات الشركة خلال الأشهر المقبلة و أنها ستستفيد من دعم كبير.



بداية من تحديثات مجانية لإضافة نمط مخصص لنظارة الواقع الافتراضي الجديدة من سوني PS VR 2 تم هناك إضافة لطور المرتزقة الذي سيصدر بعد فترة قصيرة جداً، إلا أن المسرب حمل في جعبته تفاصيل حصرية أخرى لنا و المتمثلة في تأكيد وجود توسعة إضافية مخصصة لشخصية Ada Wong.


بعدما أشار أنها نفس فكرة توسعة Separate Ways الأصلية التي صدرت على اللعبة، لكنها الآن تعود بمجموعة من التحسينات خاصة القصصية منها بحكم أنها ستقدم أحداث أكبر و حوارات جديدة مؤكدا أنها ستتوفر بشكل مدفوع نظرا لقيمة المحتوى الذي تراهن عليه كابكوم من خلالها، و أكيد ماهي إلا بداية لاستعراض تفاصيل هذه التوسعة الإضافية في إنتظار المزيد حولها مستقبلا و نعدكم بطبيعة الحال بتغطية كافة هذه التفاصيل أول بأول دائما عن طريق موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent