recent
أخبار ساخنة

شركة EA تتراجع عن سحب لعبة Mirror's Edge من المتاجر الرقمية و توضح للاعبين

شركة EA تتراجع عن سحب لعبة Mirror's Edge من المتاجر الرقمية و توضح للاعبين

 

شركة EA تتراجع عن سحب لعبة Mirror's Edge من المتاجر الرقمية و توضح للاعبين

طبعا تابعنا و إياكم خلال اللحظات القليلة الماضية إعلان الناشرة الأمريكية العملاقة EA، عن سحب مجموعة من الألعاب التي توفرت خلال السنوات الماضية من المتاجر الرقمية و إنهاء دعمها بصفة نهائية.


حيث ضمت القائمة مجموعة من إصدارات سلسلة العاب Battlefield بالإضافة إلى لعبة Mirror's Edge بجميع عناوينها، و هو ما خلق نوعا ما ارتباك في صفوف اللاعبين الغير راضين على هذه الخطوة المفاجئة من طرف الشركة الناشرة، التي قررت العودة في بيان رسمي خلال الساعات القليلة الماضية لتوضيح الأمور.



حيث عبرت عن طريق هذا البيان الصحفي عن امتنانها لرغبة اللاعبين في استمرار بعض الألعاب رغم مرور عدة سنوات عن توفرها، و في هذا الإطار أوضحت أن تواجد لعبة Mirror's Edge كان خطأ غير مقصود بحكم أن اللعبة جرى إغلاق خوادمها اصلا منذ فترة من الوقت، قبل إيقاف دعمها المطلق مؤكدة أن اللعبة ستستمر في التواجد بشكل عادي جدا دون أي حواجز.


في المقابل القرار الجديد سيشمل جميع عناوين سلسلة Battlefield التي جاءت في الإعلان السابق، و هنا الحديث عن Battlefield 1943 التي تقدم بالمناسبة تجربة أونلاين فقط تم إصدارات Battlefield Bad Company و Bad Company 2، إد علقت عن الأمر مشيرة أن مثل هذه المبادرات تقوم بها لضمان استمرارية الإصدارات الحالية من السلسلة.


و كذلك توفير عدة أفكار و تطويرات عن طريق العناوين القادمة في المستقبل القريب سواء لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز أو من خلال أجهزة البي سي، مع التذكير أن هذه الألعاب ستغادر المتاجر الرقمية بداية من تاريخ 28 أبريل المقبل فيما إغلاق الخوادم منتظر في تاريخ 8 ديسمبر 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent