recent
أخبار ساخنة

كابكوم تشارك إعلان ترويجي رائع للعبة Resident Evil 4 Remake بأسلوب أفلام Ghibli

كابكوم تشارك إعلان ترويجي رائع للعبة Resident Evil 4 Remake بأسلوب أفلام Ghibli

 

كابكوم تشارك إعلان ترويجي رائع للعبة Resident Evil 4 Remake بأسلوب أفلام Ghibli

إذا كان الجمهور ينتظر على أحر من الجمر إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake لأول مرة في تاريخ 24 مارس الحالي تجاه أجهزة الألعاب بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


فأكيد أن كابكوم تعمل من جهة أخرى على ضمان تسويق جيد لهذه الأخيرة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، حينما تم مشاركة معنا استعراض دعائي جديد للعبة قادم من طرف فريق كابكوم بمنطقة شرق آسيا.


حيث جرى استعراض عالم لعبة Resident Evil 4 Remake مع مختلف الشخصيات بأسلوب انمي كلاسيكي للغاية، يذكرنا بسلسلة افلام استوديو Ghibli الياباني الشهير و نعلم جيدا أن الثقافة هناك مختلفة و تعرف أغلب العروض الترويجية لمختلف المنتجات إقحام مثل هكذا أفكار، حتى يتم التسويق لهذه الألعاب بشكل مختلف و هو ما يمكننا أن نشاهد عن طريق إعادة تصميم شخصيات لعبة Resident Evil بأسلوب الانمي.



حيث يظهر كل من البطل Leon S Kennedy تم شخصية اشلي و مجموعة من القرويين بأسلوب جديد تماما و بصراحة لطيف للعين كما يمكننا أن نتابع، ما يبرز أهمية اللعبة بالنسبة لإدارة كابكوم و تعتبرها استثمار ضخم جدا لها خلال هذا العام، بالإضافة إلى روزنامة من الألعاب القادمة في الأشهر القليلة المقبلة، الطرح الذي يجعل الجميع متحمس جدا قصد اكتشاف أحداث هذا الاصدار المعاد تصوره بالكامل.


مع الإضافات و الأفكار الجديدة التي حطت الرجال و تأكدت مؤخرا بفعل مختلف مراجعات المواقع العالمية، و نحن بدورنا أشرنا إلى هذه النقطة كما يمكنكم أن تتابعوا هنا، إلى حين إطلاق اللعبة الرسمي أترككم مع هذا الاستعراض الدعائي الفريد من نوعه للعبة Resident Evil 4 Remake، و نشير أن إطلاقها منتظر دائما يوم الجمعة القادم 24 مارس الحالي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent