recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us يشوق بصورة مثيرة جدا للموسم الثاني من مسلسل HBO

مخرج لعبة The Last of Us يشوق بصورة مثيرة جدا للموسم الثاني من مسلسل HBO

 

مخرج لعبة The Last of Us يشوق بصورة مثيرة جدا للموسم الثاني من مسلسل HBO

أكيد أن الجميع خلال الأشهر القليلة الماضية تعود على تحليل ونظرة عن أخبار مسلسل The Last of Us التلفزيوني الذي جرى بثه على امتداد تسعة أسابيع من طرف شبكة HBO عبر منصة HBO Max، حيث حمل في جعبته العديد من الأحداث القوية و كذلك المفاجأة على مستوى خيوط سيناريوهات بعض الشخصيات الرئيسية في اللعبة.


بالإضافة إلى الأرقام القياسية التاريخية التي حملها طيلة الحلقات الخاصة به و هو ما جعل الأنظار لمختلف اللاعبين و المتابعين تتجه إلى الموسم الثاني القادم، الذي بدأت التفاصيل عنه تطفو على السطح بطريقة تدريجية، حيث أشرنا إلى معطيات عن موعد محتمل لإطلاق هذا الموسم الجديد و كذلك تاريخ بدأ عملية تصوير المشاهد.


و غيرها الكثير من المعلومات الهامة لكن الشيء الأساسي أن سيناريو أحداث الموسم الثاني ستركز بدرجة أولى على الجزء الثاني من قصة اللعبة الرئيسية The Last of Us Part 2، و هو ما عاد التلميح عليه المخرج السيد Neil Druckmann رئيس استوديو Naughty Dog و مخرج لعبة The Last of Us الذي و نقلا على تغريدة بحسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



أشار إلى اللاعبين أنه لأول مرة هذا الأسبوع لا توجد أي حلقة جديدة من مسلسل The Last of Us HBO، مضيفا أن العمل جاري على الموسم الثاني الذي سيتم كشف تفاصيله لاحقا، خاصة الممثلين الذين ستكون لهم مساهمة في هذا العمل الضخم و قد أرفق المنشور بصورة مثيرة للجدل بالنسبة للاعبين.


بحكم أنها نفس الصورة التي كان أستوديو Naughty Dog يلمح من خلالها للعبة The Last of Us في جزئها الثاني، و الآن يتم استغلال نفس الصورة في الترويج للموسم الثاني الذي أكيد تظل فيه مجموعة من النقاط السلبية أثرت على تجربة المستخدمين حسب رأيهم.


و خاصة ظهور شخصية Abby التي تستفيد من مساحة كبيرة خلال أحداثه و كيف خسرنا أحد الشخصيات الرئيسية بطريقة بشعة، و اكيد أن الترويج لهذه الصورة أمامنا التي تظهر ذراع شخصية Abby تحمل مطرقة حديدية إشارة أن الموسم الثاني لن يغير كثيرا أغلب الأحداث الرئيسية، مع صدمة قوية منذ البداية كما نعلم و لو أن أحداث المسلسل من شبكة HBO متوقع أن يتم تقسيمها على عدة مواسم حسب التوقعات.

google-playkhamsatmostaqltradent