recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على القصة و أحداثها

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على القصة و أحداثها

 

لعبة Star Wars Jedi Survivor تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على القصة و أحداثها

بعدما كشفت EA و استوديو Respawn Entertainment خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل، مفادها أن لعبة Star Wars Jedi Survivor الجزء الرئيسي الجديد من السلسلة سيحصل على إطلالة جديدة بالفيديو، تم خلال اللحظات الماضية بصفة رسمية الكشف عن أحدث عرض بالفيديو للعبة.


و الذي يقدم المزيد من المشاهد الملحمية من القصة الرئيسية، بالإضافة إلى ظهور مجموعة من الشخصيات الجديدة و تأكيد من جهة أخرى على أداء اللعبة من ناحية تقنية، الذي يؤكد أنها حقا استطاعت تحقيق قفزة نوعية من حيث جودة الرسومات التي على الرغم من استخدام فقط محرك رسومات Unreal Engine 4.


إلا أنها تتيح تجربة قوية على أجهزة الجيل الحالي بصفة حصرية سواء من حيث تنوع البيئات و كذلك قوة المؤثرات البصرية التي تظهر جليا في الفيديو الجديد الذي تمت مشاركته معها.



حيث أعتبر فرصة مواتية أمام الفريق المطور كذلك لتقديم بعص أفكار أسلوب اللعب الجديدة، و أيضا وجود بعض الألغاز في العالم التي ستتطلب استخدام المهارات الخاصة بالبطل Cal Kestis الذي حاليا فعلا يظهر بتفاصيل اقوى من دي قبل.


خاصة أن الفريق المطور Respawn تلقى عدة إشارات من طرف مجتمع اللاعبين في هذا الصدد و تم التعامل معها، لعبة Star Wars Jedi Survivor تبدو فعلا جاهزة للاطلاق في موعدها المنتظر في تاريخ 28 أبريل المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و أكيد أن الاستعراض أمامنا يرفع الحماس عاليا بالنسبة للجماهير بصفة عامة و أكيد سنعمل على تقريبكم من كافة التفاصيل الخاصة بها مستقبلا بصفة مستمرة.

google-playkhamsatmostaqltradent