recent
أخبار ساخنة

كوجيما يكشف حقيقة لعبة Metal Gear Solid Ground Zeroes بعد 9 سنوات من إطلاقها

كوجيما يكشف حقيقة لعبة Metal Gear Solid Ground Zeroes بعد 9 سنوات من إطلاقها

 

كوجيما يكشف حقيقة لعبة Metal Gear Solid Ground Zeroes بعد 9 سنوات من إطلاقها

واهم من يعتقد أن المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما خروجه من الناشرة اليابانية العملاقة كونامي، قد يدفعه على الابتعاد تماما عن سلسلة العاب Metal Gear Solid التي كان وراء فكرتها قبل سنوات من الآن و أيضا آخر إصدارات السلسلة الرئيسية منها كان هو شخصيا من يشرف عليها.


و هنا الحديث عن جزء Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain إلا أن هذا المشروع قبل إطلاقه، تم توفير جزء آخر فرعي من السلسلة تحت عنوان Metal Gear Solid 5 Ground Zeroes الذي كان من المنتظر أن يقدم تجربة ضخمة، الا أن اللاعبين تفاجئوا بعد إطلاقه أنه متاح بسعر جد متواضع تقريبا 20 دولار في تلك الفترة.



قبل أن تأتي الصدمة الأخرى بعد تجربة اللعبة التي لم تتعدى فقط ثلاثة ساعات و هو ما جلب العديد من الانتقادات على المطور هيدو كوجيما، على أساس أن فكرته كانت تركز على ربح المال فقط و لو أنه وضح حينها أنه عبارة عن جزء تجريبي لتقديم نظرة فقط عن اساسيات اللعب قبل إطلاق الإصدار الرئيسي من السلسلة The Phantom Pain.


و هو ما عاد إلى الواجهة بعد مرور تسعة سنوات كاملة عن إطلاق اللعبة حيث تمثل اليوم الذكرى السنوية للكشف الرسمي الأول عن هذا الجزء، و هو ما جعل المطور الياباني Kojima يتفاعل مع المتابعين لديه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قرر كشف بعض الحقائق عن اللعبة معتبرا إياها فرصة خلال تلك الفترة لتقديم تجربة سريعة و خاطفة عن أسلوب اللعب في الجزء الرئيسي.


و أنهم لم يجدوا أفضل من توفير ديمو تجريبي يمتد لثلاثة ساعات، إلا أنهم في نهاية المطاف كان نقاش بينهم هل يتم توفيره بالمجان أم مقابل دفع مبلغ بسيط و بهدف إعطاء قيمة أكبر لهذا المنتج ذهب المطورين في اتجاه الخيار الثاني حسب قوله.


مؤكدا القول أن لعبة Ground Zeroes فكرتها من البداية كانت على أساس تجربة بسيطة فقط من المحتوى الضخم القادم في لعبة Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain، ليزيل بذلك الستار عن أحد الأسرار التي احتفظ بها الفريق المطور Kojima Productions طيلة السنوات الماضية.

google-playkhamsatmostaqltradent