recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن أول لعبة قادمة بالمجان لمشتركي PS Plus في شهر أبريل 2023

الكشف رسميا عن أول لعبة قادمة بالمجان لمشتركي PS Plus في شهر أبريل 2023

 

الكشف رسميا عن أول لعبة قادمة بالمجان لمشتركي PS Plus في شهر أبريل 2023

تطرقنا في وقت سابق هذا اليوم إلى العاب خدمة بلايستيشن بلس الأساسي بأجهزة PS5 و PS4 تحديدا و كيف ساهمت هذه الأخيرة في الارتقاء بأحد الألعاب الضخمة، بعدما كانت على حافة شفرة فقط من الموت الدماغي إن صح القول.


ما يبرز فعلا قوة الخدمة طيلة هذه السنوات، و أكيد مع تعزيزها بمجموعة من الخيارات الجديدة عن طريق باقات اكسترا و بريميوم، تزداد قيمة هذه الأخيرة أكثر و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه عن طريق هذا المقال، الذي نخصصه للحديث أساسا عن أولى الألعاب التي تم تأكيد توفرها لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي خلال شهر أبريل المقبل من عام 2023.


و البداية سنكون عن طريق لعبة Meet Your Maker التي توفرت سابقا عبر أجهزة مايكروسوفت اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي منذ اشهر، قبل إعلان قدومها أيضا لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 منذ اسبوع تقريباً، إلا أن المفاجأة التي رافقت الإعلان و لم يتسنى الإشارة إليها حينها أن هذه الأخيرة ستتوفر بالمجان منذ اليوم الأول لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الأساسي.



إد ستكون بالمناسبة ثاني لعبة خلال العاب البلس لشهر أبريل تتوفر مباشرة مع إطلاقها العالمي، بعد Tchia التي ستتوفر لمشتركي PS Plus Extra كما سبق لنا الإشارة إلى هذا الأمر سابقا، بالعودة إلى تفاصيل لعبة Meet Your Maker فهذه الأخيرة تتيح لنا تجربة فريدة من نوعها بعالم منكوب بعد كارثة طبيعية.


بحيث نتقمص دور شخصية أحد المقاتلين الذي سسكون عليه تجاوز مجموعة من التحديات التي يتم تصميمها من طرف مجتمع اللاعبين باستخدام عدة ادوات، و الهدف هو تجاوزها حيث تمتلئ هذه الأخيرة بالعقبات و الفخاخ، بالإضافة إلى القدرة على اللعب مع أحد أصدقائك و تخصيص التجربة بشكل شامل كما نلاحظ في الاستعراض الرسمي بالفيديو.


أكيد تجربة ستكون مختلفة تماما للاعبين على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، و الأهم أنها ستتوفر بالمجان دون أي مقابل مادي بداية من موعد الثلاثاء 4 أبريل القادم عن طريق متجر بلايستيشن ستور.

google-playkhamsatmostaqltradent