recent
أخبار ساخنة

الحياة تدب من جديد في لعبة Battlefield 2042 بعد توفيرها بالمجان لمشتركي PS Plus

الحياة تدب من جديد في لعبة Battlefield 2042 بعد توفيرها بالمجان لمشتركي PS Plus

 

الحياة تدب من جديد في لعبة Battlefield 2042 بعد توفيرها بالمجان لمشتركي PS Plus

سبق لنا في مرحلة سابقة أن تطرقنا إلى قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي الشهرية خلال مارس الحالي تجاه مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، حيث تميزت هذه القائمة أساسا بحضور مجموعة من الألعاب القوية التى تحط رحالها بالمجان لمشتركي الخدمة في مقدمتها لعبة Battlefield 2042 من الناشرة الأمريكية EA.


إد كانت فعلا خطوة هامة لإعادة الحياة لهذه اللعبة التي تعرضت في وقت سابق لموت دماغي إن صح القول، و هو ما تأكد فعلا وفقا للمعطيات التي طفت على السطح في الأيام القليلة الماضية، حيث و بما أن اللعبة توفرت مجانا هذا الشهر للأعضاء من منتسبي خدمة بلايستيشن بلس.


فقد زاد حضور المستخدمين النشطين عن طريق خوادم اللعبة تجاه أجهزة PS4 و PS5 معا بنسبة 500٪ في الأسبوع الأول من هذا الشهر، كما عرفت هذه الأخيرة تحقيق أكثر من 3 ملايين لاعب نشط الأسبوع الماضي في خوادم Battlefield 2042 فقط عبر منصات PlayStation، من جهة أخرى حققت اللعبة زيادة بنسبة 578٪ على مستوى قاعدة اللاعبين النشطين فقط داخل عالم و نظام تشغيل أجهزة بلايستيشن.


ما يؤكد على أهمية الخطوة التي حققت هذه الأخيرة ما أعتبره العديد من المراقبين أنه قد يمثل دفعة قوية للعبة Battlefield 2042، مع حضور ملايين اللاعبين بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حاليا و الذين يمتلكون اشتراكات مفعلة بخدمة بلايستيشن بلس.


ما يشجع الجميع على تجربة هذه الأخيرة خاصة أنها ما تزال تحظى بدعم كبير من جانب استوديو DICE عن طريق تحديثات مستمرة و لعل هذه القفزة تمنح المطورين حماس أكبر لضمان دعمها لفترة طويلة مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent