recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد تفوق خدمة Xbox Game Pass على باقات PS Plus الجديدة

سوني تؤكد تفوق خدمة Xbox Game Pass على باقات PS Plus الجديدة

 

سوني تؤكد تفوق خدمة Xbox Game Pass على باقات PS Plus الجديدة

في إطار حرب التصريحات الإعلامية بين سوني و مايكروسوفت نلاحظ بين الفينة و الأخرى نوعا ما تهدئة الوضع عن طريق بعض الخرجات الإعلامية المختلفة هنا و هناك، مثلما جرى مشاركته عن طريق موقع PlayStation Lifestyle المتخصص في رصد ومتابعة أخبار أجهزة بلايستيشن تحديدا.


حيث و في تقريره الخاص حول صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين و تداعيات هذه الصفقة على سوني و خدمة بلايستيشن بلس في المستقبل، عرض هذا الأخير تصريحات منسوبة إلى شخصيات بارزة لدى العملاقة اليابانية و تحديدا قطاع بلايستيشن، بعدما أكدت هذه الأخيرة أنها تعمل على تحسين جودة الالعاب المقدمة في خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم في الفترة الماضية.


لكن هذا لا يمكن أن يخفي أن خدمة اكسبوكس Xbox Game Pass ما تزال متفوقة بمراحل على باقات بلايستيشن بلس الجديدة لعدة أسباب، أهمها أنها تمنح مجموعة ضخمة من الألعاب في موعد إطلاقها العالمي بالإضافة إلى حصريات اكسبوكس من الطرف الأول، كما أن سوني تتوقع استمرار تحسن الخدمة مع إنهاء عملية الاستحواذ على أكتفيجين.


حيث سيمكن هذا الأمر مايكروسوفت من تحقيق توجهها عن طريق توفير جميع اصدارات العاب سلسلة العاب Call of Duty لجمهور اكسبوكس عن طريق خدمة الجيم باس مباشرة مع موعد توفيرها، و هو ما من شأنه أن يخلق فجوة كبيرة لصالح مايكروسوفت، على اعتبار أن سوني سيتم فرض عليها رسوم إضافية لتقديم السلسلة على خدمة بلايستيشن بلس مثلا وهو ما سيؤثر على سوني و خدمة بلايستيشن بلس.


ما دامت سترفع سعرها حسب قول ممثل بلايستيشن ما سيرجح كفة خدمة Xbox Game Pass على PS Plus Extra مثلا، الشيء الذي تظل متخوفة منه سوني على اعتبار أن آثاره ستظهر في المستقبل، و تدريجيا ستعمل مايكروسوفت على استمالة المستخدمين إلى أجهزة اكسبوكس نظير الأسعار المناسبة هناك مقابل الألعاب الضخمة التي توفرها خدمة Xbox Game Pass.

google-playkhamsatmostaqltradent