recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Sifu تحقق إنجاز كبير قبل إطلاقها على أجهزة Xbox

مبيعات لعبة Sifu تحقق إنجاز كبير قبل إطلاقها على أجهزة Xbox

 

مبيعات لعبة Sifu تحقق إنجاز كبير قبل إطلاقها على أجهزة Xbox

كما سبق لنا الإشارة إلى ذلك خلال العام الماضي فقد جرى إطلاق لعبة القتال المتميزة Sifu، التي يتم تطويرها من طرف استوديو مستقل Sloclap واقع في فرنسا و من نشر Kepler Interactive، التي قررت خلال الساعات القليلة الماضية الخروج من جديد قصد تحديث أرقام مبيعات اللعبة الإجمالية إلى غاية اليوم.


حيث أعلنت بصفة رسمية أن مبيعات Sifu منذ إطلاقها في فبراير عام 2022 قد حصدت حوالي 2 مليون نسخة مباعة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بالإضافة إلى جهاز البي سي، علما أنها لم تحط الرحال بعد على متجر Steam و أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز، ما يجعلها أمام فرصة بداية من تاريخ 28 مارس الحالي لكسر هذا الحاجز أكثر.


و هو ما سلط الضوء عليه الفريق الناشر قبل لحظات، حينما أكد كذلك أن مداخيل اللعبة ارتقت إلى غاية 50 مليون دولار و هو ما يشير بما لا يدعو للشك أن إطلاق هذه الأخيرة تجاه أجهزة أخرى من شأنه أن يساهم في تحقيق إنجازات أقوى بكثير.



و معلوم من جهة أخرى أن Sifu ستستفيد بهذه المناسبة من تحديث مجاني لكافة اللاعبين يضيف عدة محتويات أخرى، مثل أطوار لعب متعددة مع محطات جديدة للعب تم هناك أكثر من 40 تحدي جديد يحط الرحال داخل اللعبة، ما يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين أكثر من دي قبل لاكتشاف أكثر عناصر هذه المحتويات بكافة الأجهزة خاصة أن اللعبة في إطلاقها منذ عام تقريبا حققت تقييمات قوية من طرف النقاد.

google-playkhamsatmostaqltradent