recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير عربي ينجح في ترجمة ثلاثية GTA Trilogy للغة العربية بالكامل

فريق تطوير عربي ينجح في ترجمة ثلاثية GTA Trilogy للغة العربية بالكامل

 

فريق تطوير عربي ينجح في ترجمة ثلاثية GTA Trilogy للغة العربية بالكامل

إطلاق لعبة GTA Trilogy العام الماضي اعتبر حدث بارز من استوديوهات روكستار، التي قررت إعادة إطلاق الثلاثية الأصلية للسلسلة التي تتضمن كل من جزء GTA San Andreas و GTA Vice City تم GTA 3 حيث جرى إعادة تصميمها من حيث الرسومات و مختلف البيئات، حتى تقدم تصور مختلف عن الإصدارات الأصلية التي تم إطلاقها قبل سنوات.


و لو أنها خلال المرحلة الأولى من الإطلاق سجلت مجموعة مشاكل أعاقت تقدم اللاعبين، و الأغلبية تقريبا لم يستمر فيها لفترة طويلة و سرعان ما قرر هؤلاء الخروج إلى حين إصلاح مشاكلها، و هو ما تحسن تدريجيا خلال الأشهر القليلة الماضية و كما نعلم إصدارات GTA بالعادة لا تستفيد من دعم اللغة العربية.


نظير عدم إهتمام روكستار بدعم مجتمع اللاعبين في المنطقة العربية، و لو أن السنوات القليلة الماضية تحسن هذا الاهتمام بطريقة تدريجية عن طريق فسح لعبة Red Dead Redemption 2 لأول مرة في الشرق الأوسط، تم مؤخرا عن طريق إعلان فسح كامل لتجميعة GTA Trilogy في المملكة العربية السعودية، بعدما جرى تنقيحها من حيث المحتوى العام و كذلك حجب المحتويات الغير لائقة.


ما يشير أن استوديوهات روكستار تعي حقا أهمية الجمهور العربي و ربما في المستقبل نشاهد دعم على نطاق واسع، الشيء الذي يدفع العديد من المستخدمين إلى تقديم مجموعة أفكار مثلما نشارككم عن طريق هذا المقال، حيث قرر فريق تطوير عربي بقيادة المستخدم حمزة حمود الذي شارك اللاعبين على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر خبر رائع.


و هو توفير التعريب الكامل لثلاثية GTA Trilogy الذي أكد هذا الأخير استكمال العمل عليه و يمكن تحميله الآن لأجهزة بلايستيشن 4 المعدلة فقط عن جهاز البي سي بطبيعة الحال و ذلك عن طريق الوصلة المباشرة من هنا، طبعا مبادرات من هذا القبيل نتمنى دائما أن تصل إلى استوديوهات روكستار، حتى تكشف حقيقة اهتمام اللاعبين العرب بمحتوى هذه الألعاب و مدى الشعبية الجارفة التي تحظى بها في الوطن العربي.



على أمل أن نشاهد مستقبلا لما لا دعم رسمي من روكستار لتعريب لعبة GTA 6 القادمة حتى تصبح أول لعبة في تاريخ روكستار تستفيد من اللغة العربية بصفة رسمية، و هو أكيد حلم يراود جميع اللاعبين العرب على أمل مشاهدته في أرض الواقع.

google-playkhamsatmostaqltradent