recent
أخبار ساخنة

أستوديو Remedy يؤكد دخول لعبة Control 2 مرحلة متقدمة من التطوير

أستوديو Remedy يؤكد دخول لعبة Control 2 مرحلة متقدمة من التطوير

 

أستوديو Remedy يؤكد دخول لعبة Control 2 مرحلة متقدمة من التطوير

يعتبر استوديو Remedy من بين الفرق المطورة التي عادت بقوة خلال السنوات الماضية عن طريق عدة مشاريع متميزة للغاية، لعل أهمها إطلاق لعبة الاكشن والمغامرات Control التي استطاعت في وقت وجيز للغاية أن تستحوذ على جمهور كبير و شهرة واسعة النطاق.


قبل أن يتم الكشف عن مبيعات هذه الأخيرة التي جرى تقديمها من طرف الفريق المطور الواقع في دولة فنلندا، حيث و في الوقت الذي يشتغل فيه الأستوديو على المراحل الأخيرة من عملية تطوير Alan Wake 2 التي ستكون أحد أهم إصدارات الألعاب لهذا العام.


كشف من جهة أخرى عن طريق استعراض إحصائيات مبيعات لعبة Control في تحديثها الجديد هذا اليوم، أنها بلغت حاليا حاجز 3 مليون نسخة مباعة حول العالم و مداخيل قياسية في حدود 62 مليون دولار، التي اعتبرها الفريق المطور Remedy فعلا خطوة هامة بالنسبة لمستقبل المشاريع المقبلة حتى يواصل الابداع دائما.


و بنفس المناسبة أكد هذا الأخير أن الجزء الثاني من اللعبة Control 2 دخل مراحل متقدمة من عملية التطوير في أفق إطلاق هذا الأخير خلال السنوات المقبلة، و عبر الأستوديو من جهة أخرى عن سعادته بمشاهدة نجاح لعبته الجديدة هاته و الشعبية التي أصبحت تحظى بها هذه الأخيرة، ما يعد طبعا بمستقبل واعد لهذا الأخير قد يتحدد مع مشروع لعبة الرعب و البقاء القادمة Alan Wake 2.


تم قد ينطلق في عملية كشف خيوط و تفاصيل لعبة Control 2 التي ستكون مخصصة بطبيعة الحال لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent