recent
أخبار ساخنة

مجموعة من المعلومات الشاملة للعبة MGS V : The Phantom Pain


قبل نهاية معرض طوكيو للألعاب TGS 2014 هذا اليوم قدمت كونامي بعض التفاصيل الإضافية بخصوص لعبة Metal Gear Solid V : The Phantom Pain و التي يمكن القول أنها وصلت في أخر اللحظات ، نستعرض لكم بالأسفل أهم ما تم التطرق له بحكم أن المعلومات جدا كثيرة و يمكنكم بالمناسبة الإطلاع عليها من هنا .

- الشخصيات التي تساعدك في القصة هناك إحتمال أن يموتون و أن لا تراهم بعد ذلك ، لكن ذلك لن يؤثر على السيناريو العام و الشخصيات هي الحصان و الذئب DD تم Quiet التي تم إستعراضها في أول أيام المعرض
- اللعبة قد تنهيها بالكامل دون أن تلتقي بالذئب DD و كذلك Quiet ، لكن إدا قابلتهم فسوف تفتح شطر بسيط من القصة خاص بهذه - الشخصيات لكنه لن يضيف أشياء كثيرة عن المحتوى العام
- يمكن أن تستعين بعدة أشخاص في المهمات بحكم وجود أربع مناطق تضيف فيها الشخصيات
- الأحداث في اللعبة و من دون حرقها عليكم فكوجيما يصفها بالمؤلمة جدا لسنيك بشكل قد لا تتصورونه
- كوجيما يؤكد أن اللعبة و بعد خمس سنوات من العمل الكبير أصبحت تقريبا جاهزة بنسبة مهمة
- هيدو كوجيما صرح أن هذا الجزء هو ما كان يرغب في تنفيده مند 27 سنة
- إدا قمت بإنهاء جزء Ground Zeroes سوف تتوصل بشيء إضافي رائع جدا عند تجريبك لجزء The Phantom Pain النهائي
- المهمات ممكن أن تتقدم فيها واحدة تلو الأخرى دون الرجوع دوما للقاعدة
- نظام Buddy System و الدي يتيح لك كل من الذئب و كذلك شخصية Quiet كمساعدين ، فهو يظل إختياري و يمكنك عدم الإستعانة بهم إن أردت
- محرك اللعبة  Fox Engine يتيح للمصممين إمكانية العمل بنفسهم تصل إلى 80% مما يترك لهم مجالا أكبر للإبداع في اللعبة

قبل أن نودعكم فقد قدمت كونامي مجموعة رسمات للشخصيات تم تصميمها من طرف الرسام الشهير للسلسلة و هو السيد Yoki Shinkawa ، إدن يمكن القول أنه لم يتبقى سوى الكشف رسميا عن موعد صدور اللعبة و إنتظار تجريبها ، شاركونا إنطباعكم حول هذه المعلومات التي قدمنا لكم و هل متحمسين لتجربة Metal Gear Solid V : The Phantom Pain .




google-playkhamsatmostaqltradent