recent
أخبار ساخنة

مشروع لعبة Hoa القادمة برسومات تحاكي أفلام استوديو Ghibli تعود بفيديو جديد لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا..

 مشروع لعبة Hoa القادمة برسومات تحاكي أفلام استوديو Ghibli تعود بفيديو جديد لطريقة اللعب

 

مشروع لعبة Hoa القادمة برسومات تحاكي أفلام استوديو Ghibli تعود بفيديو جديد لطريقة اللعب

مجموعة من العناوين خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت تحاول أن تقدم عناوين بنفس جودة رسومات أستوديو الأفلام السينمائية الياباني و هنا الحديث عن فريق Ghibli المبدع ليس فقط من حيث الشكل و إنما كذلك من حيث المضمون بحكم أنه يمتلك مجموعة من الروائع التي لا يمكن أن تفوت من طرف عاشقي أفلام الأنمي و حتى من هم بعيدين تمام عن هذه الأعمال المتميزة سيجدون ظالتهم على مستوى هذه الأعمال الرائعة .

 

إلا أنه و من خلال عالم ألعاب الفيديو نلاحظ دائما أن عدة استوديوهات تحاول أن تحاكي هذه المشاريع المتميزة و آخرها ما شارك معنا أحد الفرق المطورة المستقلة الذي من الواضح أنه الأقرب إلى تحقيق هذا الأمر من حيث جودة الرسومات عز طريق مشروع لعبة Hoa التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي و حدد إطلاقها على شهر أبريل المقبل .

 

 

إلا أنه و منذ تلك الفترة كانت اللعبة غائبة تماما عن الواجهة إلى غابة الأيام القليلة الماضية حينما قرر الفريق المطور في شخص أستوديو Skrollcat مشاركة معنا إستعراض آخر بالفيديو و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد نظرة شاملة عن عالم اللعبة و تحديدا مرحلة الغابة .

 

حيث يتبين أن ميكانيكية اللعبة تعتمد أساساً على حل الألغاز بهدف إعطاء روح لبعض الكائنات في عالمها و المميز في هذا المشروع بكل تأكيد هو لمسته الإبداعية من حيث الرسومات التي و كأنها نسخة طبق الأصل من أفلام أستوديو Ghibli الشيء الذي سنحاول اكتشافه خلال إطلاق اللعبة المقرر في شهر أبريل المقبل على أجهزة البي سي و نينتندو سويتش فقط .

 

بحكم أن اللعبة لن يتم الإعلان عن أي نسخة جديدة منها إطلاقا على أجهزة الجيل الجديد أو الحالي من المنصات المنزلية الأمر الذي يجب أن ننتظر تفاصيل أكثر بخصوصه من طرف الفريق المطور خلال الأسابيع أو الأشهر ما بعد إصدارها العالمي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent