recent
أخبار ساخنة

الكشف عن استعراض جديد من 10 دقائق للعبة Lies of P المقتبسة من أجواء Bloodborne

الكشف عن استعراض جديد من 10 دقائق للعبة Lies of P المقتبسة من أجواء Bloodborne

 

الكشف عن استعراض جديد من 10 دقائق للعبة Lies of P المقتبسة من أجواء Bloodborne

الإعلان عن لعبة Lies of P لأول مرة تم منذ عدة سنوات من الآن، حيث جرى تقديم هذه الأخيرة و فكرتها التي تبدو واعدة للغاية بحكم أنها تقودنا إلى تجربة مثيرة في عالم سلسلة روايات شخصية بينوكيو الشهيرة للكاتب العالمي كارلو كلولودي.


الشيء الذي يجعل الجماهير حول العالم فعلا متحمسة للخوض في غمار هذه التجربة المتميزة، خاصة أنه في جميع العروض بالفيديو السابقة أرسلت إشارات إيجابية و واعدة للغاية بشأن محتواها.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، عن طريق حدث مؤتمر المطورين GDC 2023 الذي عاد هذا العام من جديد قصد تسليط الضوء أكثر على عدة العاب و تقنيات مستخدمة فيها، و هو ما استغله الفريق المطور للعبة Lies of P استوديو Neowiz.



حتى يشاركنا جديد اللعبة عن طريق فيديو من 10 دقائق جديدة لأسلوب اللعب نشاهد من خلاله أن اللعبة حقا تحمل أجواء أقرب إلى حصرية سوني بجهاز بلايستيشن 4 السابق Bloodborne، مع ميكانيكات أسلوب اللعب تقتبس مجموعة عناصر من عناوين From Software فيما يعرف بأسلوب Souls Like.


و هو ما يتضح أمامنا عن طريق هذا الفيديو الجديد الذي بطبيعة الحال يظل مرحب به من طرف جمهور اللعبة المتحمس لكافة تفاصيلها في المرحلة المقبلة، ما دام موعد إطلاقها لا يفصلنا عنه سوى القليل ما دامت ستصدر في صيف هذا العام من استوديو التطوير Neowiz Games لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent