recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 4 Remake تحقق أول رقم قياسي بعد إطلاقها الرسمي

لعبة Resident Evil 4 Remake تحقق أول رقم قياسي بعد إطلاقها الرسمي

 

لعبة Resident Evil 4 Remake تحقق أول رقم قياسي بعد إطلاقها الرسمي

كما كان متوقعا فقد جرى إستقبال لعبة Resident Evil 4 Remake بشكل جيد جدا، من طرف مجتمع اللاعبين داخل أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي خلال الساعات القليلة الماضية بعد توفرها بصفة رسمية حول العالم.


و هو ما نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية انطلاقا من التقارير التي جرى تسجيلها من طرف عدة منابر إعلامية متخصصة، حيث و انطلاقا من تقارير لأحد المواقع العالمية فقد استطاعت لعبة Resident Evil 4 Remake فقط تحقيق بداية قوية جدا خلال هذا اليوم الأول من إطلاقها.


عن طريق تسجيل مجموع 109 ألف للاعب نشيط داخل منصة Steam على جهاز البي سي، و ذلك نقلا عن الاحصائيات الرسمية التي تمت مشاركتها من طرف فريق Steam DB الذي أكد أن اللعبة أصبحت أكثر إصدارات السلسلة التي تجمع هذا القدر الهائل من المستخدمين مباشرة مع إطلاقها اليوم الأول.



و أكيد أن الأرقام ستواصل في الارتفاع تدريجيا و تحقيقها عدة إنجازات، خاصة أن نسبة إهتمام اللاعبين باللعبة ضخمة جدا نظير اعتبارها أحد افضل إصدارات السلسلة بالنسبة للعديد من المستخدمين في جزئها الكلاسيكية، و من خلال التقييمات من مختلف النقاد كما تابعنا سابقا فقد حافظت على المكتسبات السابقة مع تعزيزها بالمزيد من الأفكار الجديدة.


ناهيك عن العناصر القصصية التي جرى الاعتماد عليها من طرف الفريق المطور داخل استوديو كابكوم، و أكيد أن الإنجازات ما تزال قادمة للعبة Resident Evil 4 Remake بكل تأكيد لاحقاً، مع التذكير أنها متوفرة منذ هذا اليوم 24 مارس 2023 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent