recent
أخبار ساخنة

كونامي تجدد رغبتها في عودة سلسلة Castlevania للجماهير

كونامي تجدد رغبتها في عودة سلسلة Castlevania للجماهير

 

كونامي تجدد رغبتها في عودة سلسلة Castlevania للجماهير

في السنوات القليلة الماضية لاحظنا أن الجماهير حول العالم فعلا بدأت تتفاعل مع كونامي قصد إعادة إلى الواجهة مجموعة من الألعاب المهمة و الإصدارات الكلاسيكية، حيث بدأت هذه الإشارة خلال إطلاق الناشرة اليابانية كونامي لعدة عناوين عبارة عن ريماستر لمجموعة من العناوين الكلاسيكية من سلسلة Castlevania.


انطلاقا من تجميعة Castlevania Anniversary Collection تم Castlevania Advance و تأكدت هذه الإرادة عن طريق تصريحات السيد Tsutomu Taniguchi أحد ممثلي كونامي هذا اليوم، و الذي خلال مقابلة صحفية مع موقع IGN فقد أفاد هذا الأخير أنهم على دراية تامة بطلبات الجماهير بخصوص سلسلة Castlevania.


مشيرا أنهم قاموا بإطلاق عدة العاب سابقا لجس نبض الجماهير العاشقة لهذه الأخيرة عن طريق أجهزة بلايستيشن و الهواتف الذكية، و لاقت تفاعل مهم من طرف المستخدمين حول العالم مضيفا أنهم داخل كونامي يعون تماما مكانة هذه السلسلة و المستقبل سيكون واعد للغاية.


أكيد أن تصريحات من هذا القبيل تظل إشارة واعدة عن إمكانية إطلاق المزيد من الإصدارات الرئيسية مستقبلا، وهو ما يترقب الجمهور بدرجة أولى أن يكون على الأقل مخصص لجزء رئيسي من السلسلة، و أن لا تقتصر فقط على ريميك أو ريماستر حيث تظل إشاعات مرتبطة بهذا الطرح خلال الفترة السابقة.


على أساس أن الإعلان الرسمي قد يتم في مرحلة بنفس موعد حدث معرض E3 و هو ما يحتاج إلى توضيحات رسمية إلى ذلك الحين تظل هذه المعطيات حبيسة موقع الإشاعة فقط لا غير.

google-playkhamsatmostaqltradent