recent
أخبار ساخنة

أول لاعب عربي ينجح في الحصول على تروفي البلاتينيوم للعبة Resident Evil 4 Remake

أول لاعب عربي ينجح في الحصول على تروفي البلاتينيوم للعبة Resident Evil 4 Remake

 

أول لاعب عربي ينجح في الحصول على تروفي البلاتينيوم للعبة Resident Evil 4 Remake

لم يمر على إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake سوى أقل من أسبوع فقط و ذلك في تاريخ 24 مارس الحالي لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، إلا أن التفاصيل عنها لا تتوقف و دائما هناك مستجدات و تفاصيل تطفوا على السطح نحاول مشاركتها.


و الأهم التنويع في المحتوى الشيء الذي يقودنا مباشرة إلى هذا المقال، حيث و من خلال متابعة مستمرة لأخبار لعبة Resident Evil 4 لاحظنا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المستخدمين يتداولون فيما بينهم تغريدة تؤكد أن أحد اللاعبين العرب فعلا استطاع في سابقة من نوعها في العالم العربي الحصول على جائزة تروفي البلاتينيوم للعبة Resident Evil 4 Remake.



حيث يعتبر الأول من نوعه الذي استطاع الحصول على التروفي، إد و من خلال سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي في تويتر تلقى هذا الأخير وابل من العبارات المشجعة و الإرشادات ناهيك عن التبريكات من طرف اللاعبين المحبين للعبة أولا، و كذلك المستخدمين من هواة تجميع التروفي حيث يعتبر المستخدم الذي يدعى " عبد الله " من أوائل اللاعبين حول العالم الذي استطاع الحصول على هذه المكافأة.


كما أنه أول عربي يحقق هذا الإنجاز حقا إد يعتبر تروفي البلاتينيوم للعبة Resident Evil 4 Remake فعلا من ضمن قائمة أصعب الإنجازات التي يمكن تحقيقها، إلا أن اللاعب شارك على حسابه مجموعة من المعطيات.


مفادها أنه خصص ساعات لعب كبيرة حتى يتسنى له الحصول على هذه الجائزة في ظرف قياسي لا يتعدى أسبوع، و معلوم أن لعبة Resident Evil 4 Remake لتحقيق جميع المكافآت فيها تحتاج إلى الصبر و رفع التحدي، خاصة عن طريق بعض التروفيات التي تتطلب إنهاء المغامرة في أقل من 8 ساعات، بالإضافة إلى إنهاء المغامرة دون استخدام علاجات أو أسلحة ذات دخيرة لا نهائية.


ما يجعل إنجاز هذا اللاعب العربي فعلا دو قيمة كبيرة و بدورنا نحييه على هذا الإنجاز الرائع الذي يحسب له، و أكيد أي انجازات من طرف اللاعبين العرب سنكون السباقين إلى الإشارة إليها كما عودناكم منذ سنوات دون أي تقصير.

google-playkhamsatmostaqltradent