recent
أخبار ساخنة

بالصور هكذا ستظهر لعبة The Last of Us Part 1 بمنظور الشخص الأول FPS

بالصور هكذا ستظهر لعبة The Last of Us Part 1 بمنظور الشخص الأول FPS

 

بالصور هكذا ستظهر لعبة The Last of Us Part 1 بمنظور الشخص الأول FPS

لعل إطلاق لعبة The Last of Us Part 1 حاليا على جهاز البي سي سيمكن الملايين من اللاعبين مجددا من الوصول لأول مرة إلى هذه الأخيرة، حيث تميزت في السنوات القليلة الماضية عن طريق إطلاقها تجاه جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و قبل ذلك عن طريق منصة بلايستيشن 3.


إلا أنها كانت حكرا فقط على أجهزة سوني المنزلية و مع قرار سوني بالتوجه إلى سوق أجهزة الألعاب في البي سي، يمكن القول أن الباب أصبح مفتوح أمام مجموعة كبيرة من اللاعبين المهتمين لحصريات بلايستيشن، قصد الخوض في غمار عدة العاب من ضمنها عنوان The Last of Us Part 1 الذي تم إطلاقه خلال الأيام القليلة الماضية.


و لو أنه لم يكن كما توقع اللاعبين إلا أنه بالمناسبة بدأ يستفيد من دعم الفريق المطور الذي بادر إلى إطلاق عدة تحديثات عاجلة لهذا الأخير، بالمقابل اللاعبين على جهاو البي سي يواصلون استكشاف محتويات اللعبة، و من بين الأفكار الجديدة التي تمت مشاركتها هي باقة من الصور الرائعة التي قرر أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن يشاركها.



و تظهر لنا هذه الأخيرة اللعبة من منظور الشخص الأول FPS حيث لا يتعلق الأمر بتعديل أو مود داخل اللعبة، بل فقط انطلاقا من نمط التصوير الفوتوغرافي المدمج مع اللعبة استطاع هذا الأخير تخصيص التجربة و تقديم بعض اللحظات القوية من مغامرة Joel و Ellie في هذا الجزء، لكن من منظور الشخص الأول و يمكن أن نلاحظ فعلا قوة اللحظات و مدى الانغماس معها.


في إشارة أن التجربة حقا ممتعة مع منظور FPS و تدخل اللاعب في أجوائها و شخصيا أتوقع أنها مجرد بداية لما هو قادم، بحكم أن لعبة The Last of Us Part 1 مرجح أن تستفيد لاحقا من عدة تعديلات و اضافات من هذا القبيل، و قد تصل إلى أفكار أكثر جنونا من طرف اللاعبين كما تعودنا على مجتمع اللاعبين في جهاز البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent