recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت غير قابلة للعب على نظام ويندوز 11 لهذا السبب

لعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت غير قابلة للعب على نظام ويندوز 11 لهذا السبب

 

لعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت غير قابلة للعب على نظام ويندوز 11 لهذا السبب

لعبة Red Dead Redemption 2 تم إطلاقها منذ سنوات خلت على جهاز البي سي و الجميع مستمتع بها، إلا أنه خلال الفترة الماضية أكيد لاحظنا أن دعم استوديوهات روكستار للعبة Red Dead Redemption 2 نوعاً ما أصبح ضعيف.


و هو أمر طبيعي ما مامت الشركة بصدد الاشتغال على مشاريع ضخمة قادمة في المستقبل القريب لها أبرزها من دون شك هو عنوان GTA 6 الجديد، لكن هذا لا يمنع أن يصبح المستخدمين غير قادرين على تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 في جهاز البي سي، فإذا كان اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بمقدورهم الوصول إلى اللعبة و اللعب بشكل طبيعي.


فعلى العكس من ذلك تماما اللاعبين بجهاز البي سي يواجهون الآن مشكلة حقيقية، و خاصة ممن يستخدم نظام تشغيل ويندوز 11 الذي استفاد مؤخرا من تحديث KB5023774، و الذي حسب المستخدمين بمجرد تثبيت ملفاته و عند تشغيل اللعبة تتوقف هذه الأخيرة مباشرة دون سابق إنذار، حتى أنها تتوقف فقط في القوائم الرئيسية.


اللاعبين من جهة أخرى تواصل أغلبهم مع فريق الدعم لدى مايكروسوفت، التي قامت بإحالتهم بدورها إلى ضرورة تحميل ترقية نظام ويندوز 11 إلى إصدار 22H2، و هو ما رفضه أغلب اللاعبين بحكم أن النظام الحالي يعتبر أكثر استقرارا و الأهم دعمه جميع الألعاب، مجتمع اللاعبين الح على فريق الدعم إصلاح هذا الخطأ في تحديث KB5023774.



إلا أنه قوبل بالرفض حيث لم تقدم هذه الأخيرة إجابات واضحة عن النازلة، أكيد خطوة غريبة جدا من مايكروسوفت التي لم تتجاوب مع طلبات اللاعبين، خاصة أن مستخدمي نظام ويندوز 11 يعتبر كبير جداً و بالتالي حرمان عشرات الآلاف من اللاعبين للولوج إلى لعبة Red Dead Redemption 2.


شخصيا لم أتأكد بعد من حالة اللعبة على الجهاز لكن هكذا ردة فعل كانت حقا جد سلبية نظير مكانة لعبة Red Dead Redemption 2 أولا، حيث تعتبر أحد أضخم الألعاب خلال الجيل السابق و رقم صعب في عالم صناعة الألعاب لما قدمته استوديوهات روكستار من أفكار ثورية بأسلوب اللعب و تفاصيل في عالمها الخلاب.

google-playkhamsatmostaqltradent