recent
أخبار ساخنة

شركة Koei Tecmo تتوجه للاعبين لمعرفة الألعاب التي يرغبون بالحصول عليها مجانا في خدمة PS Plus

شركة Koei Tecmo تتوجه للاعبين لمعرفة الألعاب التي يرغبون بالحصول عليها مجانا في خدمة PS Plus

 

شركة Koei Tecmo تتوجه للاعبين لمعرفة الألعاب التي يرغبون بالحصول عليها مجانا في خدمة PS Plus

تعتبر شركة Koei Tecmo من ضمن الشركات اليابانية الناشرة الضخمة جدا، خاصة خلال السنوات القليلة الماضية بحكم أنها لا تتوقف عن إطلاق العديد من الألعاب الجديدة و كذلك العناوين دات الجودة العالية، الناجحة على مستوى المبيعات آخرها لعبة Wo Long Fallen Dynasty التي تم إطلاقها خلال الأسابيع القليلة الماضية من شهر مارس.


و حققت هذه الأخيرة تفاعل إيجابي من طرف مجتمع اللاعبين ما دفع هذه الأخيرة إلى التوجه إليهم عن طريق استبيان طفى على السطح منذ لحظات، تتحدث خلاله هذه الأخيرة بصفة مباشرة إلى مجتمع اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، لمعرفة الألعاب التي يرحبون بالحصول عليها مستقبلا عن طريق خدمة بلايستيشن بلس و تحديدا باقات PS Plus Extra و PS Plus Premium.



حيث تعمل هذه الأخيرة رفقة شركة سوني على دعم الخدمة بالمزيد من الألعاب، خاصة و أن عدد المشتركين فيها في إرتفاع مستمر و أكيد في حالة تقديم سوني لعدة عروض مناسبة على مستوى الاشتراك في الخدمة من الممكن أن نشاهد اهتمام أكبر من اللاعبين و الشركات.


بالعودة إلى طلب الناشرة اليابانية Koei Tecmo فهذه الأخيرة واضحة نواياها، خاصة أن العلاقة بينها و بين سوني بلايستيشن بصفة عامة جيدة جدا، ما دامت سوني هي من تتولى دائما التسويق لبعض العابها.


و ما دمنا نتحدث عن قائمة الألعاب هناك مجموعة من الإصدارات المتنوعة التي قد تكون إضافة مميزة بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم في المرحلة المقبلة، مثل سلسلة العاب الرعب Fatal Frame و كذلك العاب Atelier من فئة JRPG، ناهيك عن لعبة Blue Reflection بالإضافة إلى إصدارات أخرى مثل Fairy Tail و Attack on Titan 2.


جميعها العاب قد تشكل إضافة تغني رصيد مكتبة العاب خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم ديلوكس في المرحلة المقبلة، لمستخدمي أجهزة PS4 و PS5 و هو ما سنترقب في المستقبل القريب بدون أي شك.

google-playkhamsatmostaqltradent