recent
أخبار ساخنة

مشروع لعبة Project M من المطور الكوري NCSOFT يحصل على استعراض بالفيديو رهيب جدا

مشروع لعبة Project M من المطور الكوري NCSOFT يحصل على استعراض بالفيديو رهيب جدا

 

مشروع لعبة Project M من المطور الكوري NCSOFT يحصل على استعراض بالفيديو رهيب جدا

منذ فترة طويلة تم الكشف عن مشروع لعبة Project M من استوديو التطوير الكوري الجنوبي NCSOFT، بعدما أوضح خلال تلك الفترة أن مشروعه عبارة عن لعبة ضخمة من فئة AAA تقدم تجربة سينمائية أكثر من كونها لعبة عادية.


نوعا ما على نفس منوال عناوين استوديو التطوير Quantic Dream الشهير من خلاله مشاريعه القصصية ذات الطابع السينمائي، و التي دائما ما تمنح أمام اللاعبين الاختيار على مستوى مسارات القصة بنهايات متعددة، و هو ما ينوي تقديمه الفريق المطور الكوري الجنوبي خلال هذا المشروع Project M، و ذلك انطلاقا مم احدث إطلالة إعلامية تمت خلال فعاليات حدث معرض المطورين GDC 2023.



حيث و من خلال استعراض بالفيديو جرى إماطة اللثام عنه منذ أيام يمكننا أن نشاهد قدرات اللعبة و هي تستخدم أحدث نسخة من محرك الرسومات Unreal Engine 5، التي فعلا تقوم بأداء رهيب جدا من الناحية التقنية و المؤثرات البصرية، حيث يرغب الفريق المطور بالوصول إلى مستويات متقدمة للغاية فيما يتعلق بعناصر اللعبة السينمائية و تحديدا تفاصيل.


مثل تكنولوجيا حركة الوجوه و كذلك طريقة تفاعل الشخصيات مع المواقف التي تتعرض لها في أحداث القصة، و هو الذي تحدث عن السيد Taekjin Kim المخرج الإبداعي للعبة خلال ظهوره عن طريق العرض الرسمي الجديد، حينما أعتبر اللعبة بالنسبة لهم فرصة لاستكشاف مقومات و قدرات محرك الرسومات Unreal Engine 5، و أنه أحد أسباب الرئيسية للوصول إلى هذا القدر الهائل من التفاصيل الدقيقة جدا.


مع الإشارة أن اللعبة كما أسلفت الذكر تحمل عدة نقاط مشتركة بينها وبين إصدارات العاب استوديو Quantic Dream، في شخص Detroit Become Human و Heavy Rain عن طريق أسلوب لعب يركز على نظام الأحداث في وقت محدد QTE حيث يجب التفاعل مع الازرار في وقت معين.


طبعا العرض أمامنا يجعل الحماس مرتفع لمعرفة المزيد عنها مستقبلا، خاصة أن أحداثها تقودنا إلى الواقع المعاش في كوريا إد حاول الفريق المطور NCSOFT تقديم تجسيد حقيقي للحياة هناك و يمكننا أن نشاهد قوة التفاصيل حقا التي تجعلك تتسائل أحيانا، الى أين يمكن أن تصل التقنيات الجديدة بعالم العاب الفيديو خلال السنوات القليلة المقبلة في مقدمتها مشروع لعبة Project M، الذي سيصدر على جهاز البي سي فيما ما يزال غير معلوم هل سيتوفر على أجهزة الألعاب المنزلية من عدمه.

google-playkhamsatmostaqltradent