recent
أخبار ساخنة

استوديو Naughty Dog يعتذر للاعبين بسبب مشاكل The Last of Us Part 1 لجهاز PC

استوديو Naughty Dog يعتذر للاعبين بسبب مشاكل The Last of Us Part 1 لجهاز PC

 

استوديو Naughty Dog يعتذر للاعبين بسبب مشاكل The Last of Us Part 1 لجهاز PC

كما تابعنا و إياكم خلال الأيام القليلة الماضية التي تلت إطلاق لعبة The Last of Us Part 1 على جهاز البي سي لأول مرة في تاريخ السلسلة، أن هذه الأخيرة لم تكن خطواتها الأولى على أجهزة البي سي في مستوى تطلعات اللاعبين و مجتمع السلسلة بصفة عامة.


الذي كان متحمس لتجربة لعبة من المستوى العالي من مكتبة عناوين بلايستيشن في أجهزة البي سي، إلا أن هذه التجربة للأسف جاءت أقل بكثير من التوقعات، بحكم أن أغلب المستخدمين ممن يمتلكون أجهزة بمواصفات متوسطة واجهو العديد من الصعوبات و المشاكل لتشغيل لعبة The Last of Us Part 1 و الحصول على تجربة جيدة.


حيث اقتصرت هذه الأخيرة فقط على المستخدمين ممن يمتلكون أجهزة ذات قدرات عالية جدا و لو أن هؤلاء أيضا يواجهون العديد من المشاكل التقنية، قبل دخول الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog وكذلك Iron Galaxy على الخط و إطلاق مجموعة من التحديثات العاجلة، التي لم تصلح بعد جميع الأخطاء و المشاكل التي تعاني منها اللعبة.


و هو ما عاد الفريق المطور إلى الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة مواقع عالمية، حيث أفادت هذه الأخيرة أن الأستوديو توجه برسالة إلى مجتمع اللاعبين في The Last of Us Part 1، معتبرا أن إطلاق اللعبة حقا خالف التوقعات و ليست هذه التجربة التي كانوا يرغبون بتقديمها على أجهزة البي سي.



خاصة من عناوين Naughty Dog المعروفة بجودتها و قوة الأداء على كافة المستويات، فيما لعبة The Last of Us Part 1 بنسخة جهاز PC يمكن اعتبارها النقطة السوداء التي عكرت أجواء قائمة العاب الأستوديو.


بحكم أن التقييمات السلبية أصبحت في كل مكان تطارد هذه الأخيرة، سواء على صفحتها في منصة Steam بجهاز البي سي أو من خلال موقع Metacritic و أكيد أن الفريق المطور بمعية Iron Galaxy، الذي يشتغل على هذه النسخة المخصصة لجهاز البي سي بصدد معالجة جميع المشاكل، و مؤخراً تم إطلاق تحديث عاجل جديد رقم 1.0.1.6 يهم إصلاح عدة عناصر تقنية أساسية و بالتأكيد لن يكون الأخير على الإطلاق.

google-playkhamsatmostaqltradent