recent
أخبار ساخنة

مصدر: سوني في طريقها للإعلان قريبا عن جهاز PS5 جديد

مصدر: سوني في طريقها للإعلان قريبا عن جهاز PS5 جديد

 

مصدر: سوني في طريقها للإعلان قريبا عن جهاز PS5 جديد

سبق لنا في تقارير سابقة على موقعنا أن أشرنا إلى مجموعة من المعطيات التي ظهرت من طرف عدة مصادر، مفادها أن سوني تمتلك مجموعة من الأوراش المفتوحة حاليا قصد الاشتغال على جهاز بلايستيشن 5 جديد.


حيث هناك منصة بلايستيشن 5 برو المتطورة تقنيا القادمة في عام 2024 حسب عدة مصادر، تم هناك جهاز بلايستيشن 5 جديد PS5 Slim يتم تطويره حتى يعوض الطراز الحالي من الجهاز.


و هو ما نحصل خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيله بناء على معلومات من الصحفي و الإعلامي الموثوق للغاية السيد Tom Henderson، المعروف لدى مجتمع اللاعبين بقوة الخرجات الإعلامية الخاصة به و كذلك لمصداقية الأخبار التي يشاركها بصفة حصرية.


بعدما أفاد في اللحظات الماضية أنه توصل بعدة تقارير من مصادره الخاصة التي تفيد بأن سوني تستعد خلال الفترة القصيرة المقبلة للكشف رسميا عن جهاز بلايستيشن 5 جديد، و أن الأمر لا يتعلق بجهاز بلايستيشن 5 برو PS5 Pro المنتظر من طرف اللاعبين حيث يهم هذا الإعلان جهاز جديد بالكامل تماما.


دون أي إشارات عن قدراته التقنية تماما أو عن موعد الإطلاق العالمي، معتبرا فقط أن الكشف عنه قريب جدا و نعلم من قبل أن سوني تشتغل على جهاز PS5 جديد بالكامل سيخرج إلى الأسواق مستقبلا يتميز بتصميم انحف و كذلك القدرة على تركيب أو إلغاء قارئ الاقراص.


و قد طفت على السطح الأسبوع الماضي صفحة على أحد المتاجر الكبيرة في استراليا التي قدمت بعض الإشارات عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 سليم، الأمر الذي قد يكون بصدد الحديث عنه الإعلامي Tom Henderson الذي جدد التأكيد أن الأمر لا يتعلق أبدا بمزحة في إطار كذبة ابريل المعروفة في تاريخ 1 أبريل.


مضيفا أن هذه المعلومات لها سند قوي و مصدر جيد ليظل الإنتظار طبعا هو سيد الموقف إلى حين الحصول على المعطيات الرسمية و النهائية من طرف سوني خلال أقرب فرصة ممكنة.

google-playkhamsatmostaqltradent