recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 1 تحصل على تحديث ثاني عاجل بعد 24 ساعة من إصدارها

لعبة The Last of Us Part 1 تحصل على تحديث ثاني عاجل بعد 24 ساعة من إصدارها

 

لعبة The Last of Us Part 1 تحصل على تحديث ثاني عاجل بعد 24 ساعة من إصدارها

كما سبق و أن أشرنا خلال الأيام القليلة الماضية أن لعبة The Last of Us Part 1 مع إطلاقها لجهاز البي سي، فتحت الباب و الفرصة أمام مجموعة كبيرة من اللاعبين قصد الوصول إلى واحدة من أشهر حصريات بلايستيشن التاريخية طيلة السنوات القليلة الماضية.


إلا أن إصدارها لم يسير كما كان متوقعاً من طرف المستخدمين، بحكم أن هذه النسخة الجديدة عرفت تسجيل مجموعة من المشاكل و الأخطاء البرمجية التي حالت دون الحصول على تجربة استثنائية من طرف اللاعبين، حيث تواصلت أخطاء The Last of Us Part 1 التقنية حتى مع إطلاق تحديثات مصححة طيلة الأيام الماضية.


ما جعل تقييمات اللاعبين في الصفحة المخصصة للعبة على منصة Steam تنخفض إلى مستويات قياسية، و أكيد ردة فعل الفريق المطور Naughty Dog كانت عاجلة للتفاعل مع هذه الأخطاء، حيث تم إطلاق تحديث آخر خلال هذا اليوم رقم 1.0.1.6 و الذي يمكن تحميله منذ هذه اللحظة.



بعدما أوضح استوديو Naughty Dog رفقة Iron Galaxy أنه يعمل على إغلاق عدة فجوات في النسخة الأصلية، وكذلك إصلاح عدة مشاكل تقنية تؤثر على أداء اللعبة مثل الاستهلاك المفرط لقدرات معالج الرسومات GPU، بالإضافة إلى الاستغلال الكبير للذاكرة العشوائية RAM ناهيك عن إرتفاع حرارة المعالج المركزي عند الدخول إلى اللعبة.


جميعها عناصر يأخذها الفريق المطور بعين الاعتبار حقا حاليا داخل هذه التحديثات الجديدة، و من جهة أخرى أوضح اللاعبين في سلسلة من التعليقات السابقة أن The Last of Us Part 1 في جهاز PC ما تزال تعاني كثيرا على مستوى استقرار الأداء، إد يظل من الصعب إطلاقا الوصول إلى التجربة المثالية في هذا الوقت، الأمر الذي يجعل هذه الأخيرة مرشحة لاستقبال عشرات التحديثات في الأيام القليلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent