recent
أخبار ساخنة

إشاعة: استوديو Naughty Dog يشتغل على تطوير لعبة جديدة بالكامل ذات قصة و أسلوب لعب يغير القواعد

إشاعة: استوديو Naughty Dog يشتغل على تطوير لعبة جديدة بالكامل ذات قصة و أسلوب لعب يغير القواعد

 

إشاعة: استوديو Naughty Dog يشتغل على تطوير لعبة جديدة بالكامل ذات قصة و أسلوب لعب يغير القواعد

نعلم من قبل أن استوديو التطوير Naughty Dog التابع إلى شركة سوني فعلا بصدد الاشتغال على عدة أوراش خلال السنوات المقبلة، بداية من لعبة الاونلاين في عالم سلسلة The Last of Us Part 2، تم مؤخرا بعدما أطلق لعبة The Last of Us Part 1 بجهاز البي سي لأول مرة في تاريخ السلسلة التي تحط الرحال على نظام آخر بعيد عن بلايستيشن.


إلا أن الأستوديو نعلم منذ فترة طويلة جدا أنه في نفس هذا الوقت يشتغل على مشروع لعبة AAA ضخمة للغاية تجاه جهاز بلايستيشن 5، و هو ما عاد إلى الواجهة قبل لحظات عن طريق تغريدة من المستخدم Rino على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يظل في الفترة هذا المستخدم مواكب ومتابع لعدة أخبار و مستجدات عالم صناعة العاب الفيديو.


بحيث لا يتوقف عن مشاركة تفاصيل تهم ألعاب قادمة في المرحلة المقبلة من ضمنها تلك التي تهم حصريات بلايستيشن المقبلة، على رأسها عنوان استوديو Naughty Dog الجديد حيث تطرق إلى عدة عناصر جديدة بخصوص انطلاقا من مصدر خاص لديه من أحد الموظفين داخل الاستوديو.


حينما كشف كون اللعبة عبارة عن عنوان جديد بالكامل New IP و الأهم أنه قادم على شكل سلسلة بالكامل من مجموعة اجزاء ستتوفر في المستقبل، مضيفا أن اللعبة ستقدم عالم غامر و مليئ بعناصر الاستكشاف، كما أنها من حيث القصة و أسلوب اللعب ستدفع بأقصى حد لكسر القواعد كما أشرنا في العنوان.


مع تواجد مجموعة من الشخصيات الأيقونية الجديدة و التي يتم تقمص دورها من طرف ممثلين مخضرمين و معروفين في الساحة، ما يجعل أكيد الحماس كبير حقا عن هذا المشروع الذي ظهرت عنه في السابق عدة تفاصيل قبل العودة مجددا هذا اليوم، بالتالي ما علينا سوى إنتظار جديده مستقبلا و لو أنني شخصيا لا اتوقع الكشف عنه قبل إطلاق لعبة أونلاين The Last of Us لعدة اعتبارات، أهمها أن اللعبة تسلب اهتمام استوديو Naughty Dog حاليا لحين التفرغ لهذا المشروع الحصري الجديد لجهاز PS5.

google-playkhamsatmostaqltradent