recent
أخبار ساخنة

استوديو Naughty Dog يعلن بدء تطوير ألعابه القادمة بشكل موازي بين أجهزة PS5 و PC

استوديو Naughty Dog يعلن بدء تطوير ألعابه القادمة بشكل موازي بين أجهزة PS5 و PC

 

استوديو Naughty Dog يعلن بدء تطوير ألعابه القادمة بشكل موازي بين أجهزة PS5 و PC

إطلاق لعبة The Last of Us Part 1 على جهاز بلايستيشن 5 قبل عام من الآن فعلا جاء خطوة غريبة من طرف استوديو Naughty Dog، خاصة أن اللعبة لم يمر عليها سوى القليل من الوقت و تحديدا في عام 2013 لأجهزة بلايستيشن 3.


قبل أن تستفيد من إصدار ريماستر لجهاز بلايستيشن 4 كان ناجح على كافة الأصعدة، و هو ما جعل اللاعبين يتساءلون حقا عن الجدوى من هذه الخطوة لطرح ريميك قبل أن تتضح خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور ذاته انطلاقا من منشور على موقعه الرسمي.



حينما أعلن بصفة رسمية أن جميع مشاريعه القادمة سيتم الاشتغال عليها داخليا سواء لجهاز بلايستيشن 5 أو البي سي، ما يعني أن كافة الألعاب الحصرية القادمة على الأقل من استوديو Naughty Dog ستتوفر لجهاز PC و ربما البداية ستكون مع لعبة اونلاين The Last of Us، التي ترافقها مؤخرا العديد من الإشاعات و التسريبات منذ فترة.


الفريق المطور من جهته أوضح كون تجربته مع لعبة The Last of Us Part 1 التي صدرت يوم أمس على جهاز PC حول العالم فعلا كانت مفيدة للغاية، لمعرفة أسرار التطوير على جهاز البي سي و أنها تجربة استفاد منها الكثير حتى ينقل ألعابه القادمة إلى مستوى متقدم للغاية.


مضيفا أن الاشتغال على The Last of Us Part 1 تم من الصفر لجهاز البي سي حيث تعتبر هذه الأخيرة بمثابة التحدي الجديد بالنسبة لهم، و أنه تمت إعادة صياغة العديد من المشاهد في اللعبة حتى تستفيد من الخصائص و العناصر المتقدمة تقنيا في الجهاز.


و لو أنه لحدود اللحظة اللعبة تتلقى وابل من الانتقادات التي شاركها مجتمع اللاعبين عن طريق صفحة اللعبة بمنصة Steam، نظير كمية الأخطاء البرمجية و التوقفات العديدة التي جعلتها غير قابلة للعب بهذا المفهوم، و قد تفاعل مع الأمر الفريق المطور منذ لحظات حينما جدد دعمه للعبة بالعديد من التحديثات إلى حين الوصول إلى التجربة المثالية.

google-playkhamsatmostaqltradent