recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف وضعية لعبة Far Cry 7 الحالية داخل استوديوهات يوبيسوفت

مصدر يكشف وضعية لعبة Far Cry 7 الحالية داخل استوديوهات يوبيسوفت

 

مصدر يكشف وضعية لعبة Far Cry 7 الحالية داخل استوديوهات يوبيسوفت

سبق لنا في مرحلة سابقة أن تطرقنا إلى كون استوديوهات يوبيسوفت خلال السنوات القليلة الماضية تعيش مرحلة انتقالية بين الجيل السابق و الجيل الحالي، و لو أنها لم تشارك أي معطيات بعد عن مستقبل العناوين القادمة من طرفها الا أنه و من خلال التحركات التي تطفو على السطح من حين لآخر.


يظهر جليا كون أغلب الألعاب القادمة من الشركة تواجه مشاكل صعبة و معقدة، و هذا راجع بالأساس إلى تقليل الدعم المالي من طرف إدارة استوديوهات يوبيسوفت، التي أصبحت تركز استثمارها على البحث العلمي و تطوير قدراتها الإبداعية أكثر في المستقبل، حتى تستطيع مجابهة أغلب الشركات الناشرة و لما لا ابتكار المزيد من الألعاب و العناوين المتميزة من حيث الأفكار.


الشيء الذي يجعل أغلب المشاريع المقبلة تعيش مراحل بين المد والجزر، آخرها ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المستخدم Script LeaksR6 الذي و من خلال تغريدات مؤخرا على حسابه الشخصي.



يشارك العديد من المعطيات الحصرية عن مستقبل بعض الألعاب من شركة يوبيسوفت، بداية من تسريب صور أسلوب اللعب داخل مشروع Avatar Frontiers of Pandora بالإضافة إلى حديثه عن تأجيل إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage و هي المعلومة الغير مؤكدة بعد.


قبل أن يواصل هذا الأخير المعطيات الجديدة قبل لحظات حينما تطرق إلى كون مشروع لعبة Far Cry 7 القادمة ما يزال لم يدخل بعد إلى مرحلة التطوير، و هو ما يظل نوعا ما مخالف لما ظهر في تسريبات سابقة هذا العام، حينما كانت تتحدث عن كون اللعبة فعلا تحت التطوير بنسخة جديدة من محرك الرسومات DUNIA الشهير للسلسلة.


بالمقابل المعطيات الحالية يتحدث فيها المسرب عن رغبة يوبيسوفت بتغيير الفترة الإنتاجية لإصدارات السلسلة التي تصدر بين كل عامين جزء جديد و هو ما يبدو أن يوبيسوفت قد تعلن عنه قريبا، خاصة أن جزء Far Cry 6 لم يحقق تلك النجاحات المنتظرة منه و أكيد هذه النقطة بالتحديد قد تجعل يوبيسوفت تفكر مليا قبل أي خطوة مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent