recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن التوسعة الإضافية In Tanta We Trust القادمة للعبة Forspoken

الكشف رسميا عن التوسعة الإضافية In Tanta We Trust القادمة للعبة Forspoken

 

الكشف رسميا عن التوسعة الإضافية In Tanta We Trust القادمة للعبة Forspoken

لعبة Forspoken تعتبر أحد العناوين الرئيسية خلال هذا الجيل الحالي من الناشرة اليابانية العملاقة Square Enix، حيث استطاعت هذه الأخيرة في ابتكار عالم جديد للاعبين و لو أن هذه التجربة للأسف من حيث التقييمات من طرف المواقع العالمية جاءت مخيبة للامال.


و هو ما كانت تشير إليه عن طريق أغلب العروض السابقة بالفيديو قبل الإطلاق العالمي الذي كرس أن توجه و افكار اللعبة لم يتم تطبيقه بالشكل اللائق، و هو ما تطرقت له مجموعة مصادر مفادها أن المشروع فقد هويته أثناء التطوير من استوديو Luminous Productions.


الذي بالمناسبة تم صمه بالكامل إلى Square Enix بعدما كان استوديو مستقل، الفريق المطور في هذه اللعبة قدم تجربة أسلوب لعب واعدة للغاية إلا أنها من حيث القصة و الحوارات كانت سطحية للغاية و لم ترقى إلى مستوى العاب Square Enix المعروف، الا أن دعم هذه الأخيرة كما نعلم ما يزال مستمر حتى بعد هذا الفشل الدريع إد و نقلا عن تقارير من طرف موقع مجلة Famitsu اليابانية.

 

الكشف رسميا عن التوسعة الإضافية In Tanta We Trust القادمة للعبة Forspoken

جرى استعراض بصفة رسمية التوسعة الإضافية In Tanta We Trust القادمة للعبة Forspoken و التي كان من المنتظر أن تتوفر بصفة مدفوعة، لكن لحدود اللحظة لا نعلم موقف Square Enix من هذه الخطوة و هل من الممكن أن تغير الخطة لتوفيرها بالمجان.


عموما هذه التوسعة الجديدة بعنوان In Tanta We Trust تقود اللاعبين إلى أحداث قديمة في عالم Athia قبل 25 عاما من الأحداث الأصلية للعبة، و قد شاركنا الفريق المطور بعض التفاصيل الأولى عن هذه التوسعة الإضافية الضخمة DLC إنطلاقا من الوصف الرسمي جاءت على الشكل التالي :

في مواصلة بحثها عن طريقة للقضاء على كسر من أثينا مرة واحدة وإلى الأبد، تجد فراي نفسها تتبع صوتًا غامضًا يقودها إلى مكان ينقلها بطريقة ما إلى تطهير Rheddig ، المعركة الأسطورية التي دمرت أثينا وقادت في النهاية التانتاس إلى الجنون.

برفقة Tanta Cinta ومجموعة جديدة من القدرات السحرية، يجب على Frey الكشف عن الإجابات وإنقاذ أثينا مرة أخرى – ومحاولة إنقاذ نفسها.

سيقاتل اللاعبون جنبًا إلى جنب مع Tanta Cinta باستخدام قدرة Frey السحرية المكتشفة حديثًا لإطلاق استراتيجيات قتالية جديدة وتنسيق مجموعات هجوم مدمرة ضد قوات Rheddig الغازية.

ارتقِ إلى آفاق جديدة في بيئات فريدة ذات تصميم رأسي باستخدام مهارات الباركور المعززة بالسحر من Frey.


طبعا توسعة Forspoken In Tanta We Trust تبدو من حيث التفاصيل الأولى أنها فعلا واعدة للاعبين ممن أعجبوا بلعبة Forspoken خلال الفترة السابقة، وأكيد ستكون لنا متابعة لها عن طريق رصد مختلف العروض بالفيديو المقبلة خاصة و أن إطلاقها لا يفصلنا عنه الكثير، ما دامت منتظرة في تاريخ 26 مايو المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا.

google-playkhamsatmostaqltradent