recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt يؤكد أن مشروع لعبة The Witcher بعنوان Sirius جد مكلف

استوديو CD Projekt يؤكد أن مشروع لعبة The Witcher بعنوان Sirius جد مكلف

 

استوديو CD Projekt يؤكد أن مشروع لعبة The Witcher بعنوان Sirius جد مكلف

في الأشهر القليلة الماضية كانت هناك إعلانات مثيرة من طرف استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red، و الذي شاركنا العديد من المعطيات حينها عن رغبته في تجاوز خيبة الأمل مع مشروع لعبة Cyberpunk 2077 السابقة.


حيث لم تنجح في تقديم تجربة من الناحية التقنية بمثل ما كان يترقب الجمهور، فيما الأنظار حالياً متجهة صوب المشروع الضخم القادم من طرف الأستوديو في عالم سلسلة العاب The Witcher، قبل أن يفاجئ الجميع من الجماهير أنه في الحقيقة ليس لعبة واحدة.


بل هناك العديد من الأوراش المفتوحة في نفس الوقت من ضمنها هناك مشروع لعبة بعنوان أولي Sirius في عالم The Witcher الذي يتم تطويره من طرف فريق The Molasses Flood بتعاون مع إدارة CD Projekt Red في بولندا، حيث تتميز هذه الأخيرة باستهداف تجربة جماعية هذه المرة مع وجود خيار يتيح للاعبين أيضا الحصول على تجربة فردية.


لكن حسب قول الفريق المطور أن اللعبة ستتيح بشكل أساسي تجربة تعاونية في هذا العالم، إلا أنه و نقلا عن تقرير رسمي من طرف الفريق المطور داخل CD Projekt نشر يوم 20 مارس الجاري، فقد أوضح هذا الأخير كون اللعبة مكلفة ماديا حاليا ما جعله يقدر الخسائر المقبلة فيها حتى لا يستمر في الإنفاق بعد إطلاقها و يقلل أي خسائر مقدرة.


و هي خطوة هامة بالنسبة لهذا المشروع الواعد و كذلك بالنسبة لترشيد النفقات لدى الفريق المطور الذي يستعين بمجموعة قروض محلية لتمويل مشروع The Witcher Sirius، الأمر الذي يجعله يراقب عن كثب حجم المقدار المالي الذي ينفق على اللعبة، و هي التي ما تزال لحدود اللحظة غير واضحة المعالم عنها و أكيد لن ننتظر طويلا حتى نحصل على تفاصيلها بصورة رسمية دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent