recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سوني في طريقها للإعلان عن حدث PlayStation Showcase القادم في هذا الموعد

إشاعة: سوني في طريقها للإعلان عن حدث PlayStation Showcase القادم في هذا الموعد

 

إشاعة سوني في طريقها للإعلان عن حدث PlayStation Showcase القادم في هذا الموعد

مرت سنتين بالكامل عن آخر حدث رئيسي من طرف سوني بلايستيشن، التي أصبحت تركز في أغلب الخرجات الإعلامية لديها على تخصيص حلقات خاصة من برنامج State of Play للعناوين الحصرية لديها و القادمة خلال المرحلة المقبلة.


بالمقابل لم تشارك أي حدث ضخم مثل PlayStation Showcase مع اللاعبين منذ فترة طويلة، و هو ما يجعل التساؤلات مطروحة حولها و كذلك عن وضعية بعض الألعاب التي يترقبها الجمهور بشدة، الشيء الذي يعود إلى الواجهة قبل لحظات عن طريق معلومات مثيرة شاركها الإعلامي المحنك السيد Jeff Grubb.


الذي و من خلال منشور على أحد المنتديات العالمية كشف عن خطة إعلانات الصيف من حيث المؤتمرات الصحفية و الأحداث الكبرى، و عن طريق القائمة المقدمة أكد الإعلامي ذاته أن سوني تستعد للإعلان عن حدث خاص بها بعنوان PlayStation Showcase، سيتم تخصيصه للكشف عن جديد الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5 في المرحلة الثانية من عمره الافتراضي.

 

إشاعة سوني في طريقها للإعلان عن حدث PlayStation Showcase القادم في هذا الموعد

ناهيك عن تحديث لمجموعة من الألعاب التي أعلنت عنها في الفترة السابقة دون وجود تفاصيل عنها، أكيد الحدث في حالة تأكيده بصفة رسمية سيكون ضخم للغاية و قد تلعب فيه سوني مجموعة من الأوراق القوية، خاصة إذا كانت حينها صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين قد انتهت بصفة رسمية.


إد التوقعات جميعها تشير إلى إمكانية وجود اتفاق مع استوديوهات روكستار لتقديم لعبة GTA 6 لأول مرة خلال هذا الحدث، بالإضافة إلى تواجد عدة عناوين حصرية منتظرة مثل Marvel Spider Man 2 و Silent Hill 2 Remake و العديد من المفاجآت الأخرى.


حيث تطرق المصدر ذاته أن الموعد سيكون ما قبل مؤتمر Summer Game Fest 2023 المنظم من طرف الإعلامي الكندي Geoff Keighley، بمعنى قبل تاريخ 8 يونيو القادم و نعلم جيدا مصداقية أخبار الصحفي Jeff Grubb على أمل أن تصيب هذه المرة.

google-playkhamsatmostaqltradent