recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاق لعبة ARK 2 إلى عام 2024 و الكشف عن نسخة Survival Ascended

الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاق لعبة ARK 2 إلى عام 2024 و الكشف عن نسخة Survival Ascended

 

الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاق لعبة ARK 2 إلى عام 2024 و الكشف عن نسخة Survival Ascended

الكشف لأول مرة عن مشروع لعبة المغامرات الرائعة ARK 2 من طرف استوديو التطوير Wildcard مضى عنه عدة سنوات، حيث من المنتظر أن تحتوي هذه الأخيرة على عدة شخصيات جديدة.


من بينها مشاركة الممثل العالمي Van Diesel الذي سيتقمص دور أحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة، بالإضافة إلى دوره في إنتاج اللعبة بمعية الأستوديو المطور، إلا أن التفاصيل الجديدة عن هذه الأخيرة جاءت نوعا ما مفاجئة بالنسبة للجمهور خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس، بعدما كشف الفريق المطور بصفة رسمية عن خبر تأجيل إطلاق اللعبة إلى عام 2024.


حيث أعزى هذه الخطوة الجديدة و المستجدة تماما إلى رغبته بالرفع من جودة محتوى اللعبة و عناصرها الرئيسية إلى أقصى حد ممكن، و معلوم من قبل أن اللعبة ستتوفر حصريا لأجهزة الجيل الحالي من مايكروسوفت في شخص اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و أكيد بالمجان لمشتركي خدمة الجيم باس إلا أن الانتظار هذه المرة سيكون طويل نوعا ما.


و هو ما لا يمانع عنه الجمهور بصفة عامة في إشارة أن الأستوديو يأخد بعين الإعتبار طرح منتج في مستوى التطلعات و جاهز بالكامل، في إطار جهود مايكروسوفت للرقي أكثر بجودة الألعاب الخاصة بها على مستوى خدمة الجيم باس.



من جهة أخرى علمنا في نفس الإعلان أن الفريق المطور Wildcard قرر التخلي عن الجزء الأول من اللعبة، لصالح نسخة جديدة تم تطويرها باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد عن طريق استغلال أغلب العناصر التقنية الجديدة، مثل الإضاءة الشاملة و كذلك عمق البيئة و تفاصيلها الدقيقة حيث ستحمل عنوان ARK Survival Ascended.


أما عن محتواها فهو نفس الجزء الأول بالكامل لكن هذه الأخيرة ستتوفر فقط لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، بداية من أغسطس القادم بحكم أن هذه القدرات التقنية ستظل حصرية فقط على أجهزة الجيل الحالى، مع التأكيد أن سعر هذه النسخة الجديدة سيكون في حدود 50 دولار للاعبين عبر أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.


بحيث ستتيح لهم الوصول مباشرة إلى اللعبة و كذلك الجزء الثاني ARK 2 مع إطلاقه في عام 2024، فيما نسخة جهاز بلايستيشن 5 ستتوفر فقط بسعر 40 دولار و السبب أنها لن تتيح أي وصول مجاني للعبة ARK 2، التي كما أعلن من قبل ستتوفر حصريا بصفة مؤقتة لبعض الوقت على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent