recent
أخبار ساخنة

المزيد من التسريبات تتعرض لها لعبة Avatar Frontiers of Pandora لتسليط الضوء على القصة وأسلوب اللعب

المزيد من التسريبات تتعرض لها لعبة Avatar Frontiers of Pandora لتسليط الضوء على القصة وأسلوب اللعب

 

المزيد من التسريبات تتعرض لها لعبة Avatar Frontiers of Pandora لتسليط الضوء على القصة وأسلوب اللعب

كنا خلال بحر هذا الأسبوع الجاري مع مجموعة من التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح بخصوص لعبة Avatar Frontiers of Pandora العنوان الجديد من استوديو Massive Entertainment التابع إلى شركة يوبيسوفت.


حيث جرى الإعلان عن هذه الأخيرة لأول مرة منذ سنوات مضت قبل أن تعود خلال الأشهر السابقة، عن طريق حدث شركة يوبيسوفت الذي سلطت من خلاله الضوء على عالم اللعبة و نظرة سريعة عن ما ينتظرنا كمغامرة في هذه الأخيرة.


إلا أن الأيام القليلة الماضية عرفت تحركات حول هذه الأخيرة بناء على العديد من المعلومات التي جرى الكشف عنها من طرف احد المصادر المقربة من عناوين استوديوهات يوبيسوفت، الذي شاركنا أول الصور من أسلوب اللعب في عالم لعبة Avatar Frontiers of Pandora و التي أكدت أن هذه الأخيرة تقدم تجربة من منظور الشخص الأول FPS كلاسيكية للغاية.


مع استخدام محرك رسومات Snowdrop الخاص بأستوديو Massive Entertainment، حيث اشتهر كثيرا بتصميم عالم لعبة The Division بواسطة هذا المحرك، و الأن ينتقل إلى المستوى الأقصى عن طريق مشروع لعبة Avatar Frontiers of Pandora الموجه إلى أجهزة الجيل الحالي.



بعدما عادت إلى الساحة قبل لحظات على خلفية ما جرى إماطة الوشاح عليه هذا المستخدم Script LeaksR6 دائماً، بعدما أكد أنه استطاع الحصول على بعض التفاصيل الجديدة بخصوص قصة و سيناريو اللعبة ناهيك عن بعض أساسيات أسلوب اللعب التي قد تشكل حرق لمجموعة من الأفكار الجديدة في اللعبة.


و هو ما لم يرغب بمشاركته للعموم حيث رفض تقديم أي روابط مباشرة لهذه المحتويات، مع العلم أن قصة لعبة Avatar Frontiers of Pandora تسافر بنا إلى عالم Pandora الخيالي، و نحن نتقمص دور شخصية Na'vi في مواجهة بطش قواة RDA التي تحاول السيطرة على الجزء الغربي من حدودها، و هو ما يقود إلى افتعال صراع بينهم.


حيث استطاع المسرب سالف الذكر الوصول إلى معطيات أعمق من المصرح بها من قبل استوديو التطوير، و أكيد أن خروج هذه التفاصيل حالياً إشارة أكيدة أن اللعبة ما يزال موعد إطلاقها منتظر خلال نهاية هذا العام 2023، مع الإشارة أن يوبيسوفت تتعاون مع سوني للترويج إليها فيما إطلاقها منتظر تواليا على جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent